مسلسل البرنس تطورات لا تصدق للاحداث

في جو من الدراما الاجتماعية التشويقة تدور احداث مسلسل البرنس، والذي تدور قصته حول رضوان البرنس (محمد رمضان) الذي عليه تولي المسؤولية عن اخوته وعائلته بعد وفاة والدته وما يتخلل ذلك من مشاكل ومواقف.
وفي الحلقة الاولى من المسلسل ظهر البرنس يعمل في ورشة للدوكو تعود لولده حامد، اما شقيقه فتحي فيعمل في تجارة المخدرات "الرامادول" مع اخيه ياسر، وفي المقابل فان شقيقهم الاصغر اتخذ طريقا اخر يتمثل في العمل السوشيال ميديا، فتحي الشاب المشاكل يضغط على والده من أجل بيع بيتهم مقابل مبلغا ماليا كبيرا، لكن والده يواصل اصراره على الرفض، ويقف بجانبه ابنه البكر رضوان.


في الحلقة الثانية من مسلسل البرنس، تعو علا اخت حمادة للمنطقة بعد انفصالها عن زوجها، فيحاول فتحي شقيق البرنس الحديث معه لكنها تصده، وتفضحه هي ووالدتها في الشارع، تقوم زوجة رضوان البرنس بسؤاله إن كان يحب يحب علا في السابق فيهرب بنظراته محاولا عدم الجواب، وفي الحلقة ذاتها يقوم رضوان بجلب محامي للقسم حمادة، كما يتبين خلال الاحداث أن فدوى معجبة بشقيق ياسر.

في الحلقة الثالثة من مسلسل البرنس يتفق فتحي مع المعلم جمال على بيع البيت له مقابل مادي وصل إلى عشرة ملايين جنيه مصري و4 شقق. وفي الحلقة ذاتها تحكم المحكمة على حمادة بالسجن ثلاثة سنوات. كما ان رضوان يكتشف أن شقيقه فتحي تزوج فدوى بالرغم من حبها لشقيقه فتحي الذي يصاب بالدهشة وهو اشقاءه بان والدهم كتب الميراث باسم شقيقهم رضوان.
وتتطور الاحداث في الحلقة الرابعة من مسلسل البرنس يذهب رضوان مع علا لتجلب مستلزماتها واغراضها من منزل زوجها السابق، ويقوم رضوان بالاعتداء عليه، كما يضرب رضوان عبير بعد ان تعدت على زوجته لبني. كما يقوم رضوان البرنس برفض المشاركة مع عبدالمحسن في نادي ليلي ويهينه، وفي النهاية الحلقة الرابعة من مسلسل البرنس فدوى تنصح زوجها فتحي بقتل رضوانه واسرته.
وتتصاعد الاحداث في الحلقة الخامسة من مسلسل البرنس.

في إطار الدراما الاجتماعية تدور أحداث المسلسل حول عائلة البرنس، حيث رضوان البرنس الذي يتشارك في العديد من العلاقات الأسرية الاجتماعية بينه وبين عائلته، وذلك بعد وفاة والديه، ويجد نفسه متولي مسئولية الجميع.

No comments

Powered by Blogger.