اجمل خمسة أفلام على نتفلكس

في ظل ما يشهده العالم من جائحة، وبحث الكثير عن قضاء وقتهم في مشاهدة الافلام، نقدم لكم هنا قائمة بمجموعة من الافلام المميزة على شبكة نتفلكس.


1- فيلم Marriage Story 2019 

يعد الفيلم واحد من افضل ثلاثة افلام بثتها شبكة نتفلكس في عام 2019، تدور قصة الفيلم حول آدم درايفر وسكارليت جوهانسون كزوجين يحبان بعضهما البعض ولكن للاسف تسوء العلاقة بينهما، حيث تختلف اهتمامهما تماما، وتسحبهم الحياة في اتجاهين مختلفين حرفيا، حيث تتلقى نيكول (يوهانسون) عرض عمل في لوس أنجلوس بينما يفضل تشارلي الذي يعمل كـ(سائق) البقاء في نيويورك. يؤدي تصعيد هذا الخلاف والعديد من الخلافات الأخرى في نهاية المطاف إلى رفع دعوى الطلاق بين الزوجين للمضي في حياتهم بطريقة أو باخرى.

2- فيلم The Social Network 2010

الفيلم عبارة عن سيرة ذاتية لمارك زوكربيرج وتأسيس موقع التواصل الاجتماعي Facebook. ابتداءً من عام 2003 في جامعة هارفارد، يسلط الفيلم الضوء على عبقرية مارك، حيث يبدأ بالعمل على تطبيق صغير لتواصل اصدقائه والطلاب بالجامعة ثم سرعان ما يدرك قدراته الهائلة وبعد سنوات ما تكبر الفكرة ويغدو موقع فيسبوك اكبر مواقع التواصل الاجتماعي في العالم، واصبح مارك واحد من أصغر المليارديرات على الإطلاق، لكنه يعاني من مضاعفات شخصية وقانونية، بما في ذلك دعوى قضائية تشمل أفضل صديق له سابقًا ، إدواردو سافرين (أندرو غارفيلد).

3-  فيلم The Irishman 

يتحدث الفيلم عن شحخض يعمل سائقا للشاحنات ويسمى فرانك شيران (يقوم بدوره روبرت دي نيرو)، ثم يصبح قاتلا مأجورًا لدى راسل بوفاليو الذي يقوم بدوره (جو بيشي) وعائلة بوفالينو الاجرامية، كما يعمل مساعدات لرئيس نقابة سائقي الشاحنات الضخمة جيمى هوفا الذي يقوم بدوره النجم العالمي (ال باتشينو).
الفيلم ملحمي درامي أميركي من إخراج وإنتاج مارتن سكورسيزي وكتابة ستيفن زايليان.

4-  فيلم Uncut Gems 2019 

يتناول الفيلم قصة آدم  ساندلر الذي يلعب دور هوارد راتنر، صائغ مجوهرات مدمن للقمار، في منطقة دياموند ديستريكت في ولاية نيويورك، وتبلغ ذروة الفيلم عندما يحاول ساندلر استعادة جوهرة ثمينة باعها لسداد ديونه. الفيلم من إخراج جوش وبيني صفدي. بلغت ميزانية الفيلم 19 مليون دولار فقط، في حين انه قد حقق إيرادات في شباك التذاكر تجاوزت الخمسين مليون دولار.

5- فيلم Portrait of a Lady on Fire 

ويعني بالعربية صورة لسيدة على النار. الفيلم يحكي عن قصة وقعت في فرنسا في نهاية القرن الثامن عشر، حيث يسلط الضوء على العلاقة المحظورة بين سيدة ارستقراطية ورسام مكلف برسمها. الفيلم من كتابة وتأليف وإخراج سيلين سياما، اما البطولة فهي لنويمي ميرلانت وأديل هاينل.

No comments

Powered by Blogger.