مسلسل الاختيار.. الحلقة تضيق على عشماوي

يحتوي مسلسل الاختيار على الكثير من المفاجات المدوية، حيث تبدأ قوات الأمن في الحصول على معلومات قد تقودها إلى اعتقال احد الإرهابيين.
ورغم معرفة الكثيرين بنهاية مسلسل الاختيار بالانتصار على الإرهاب في نهاية المسلسل إلا أن الحلقة 14 من مسلسل الاختيار تشكل فرصة حقيقية للاستمتاع بالدراما والتشويق.
وكانت الحلقة الثالثة عشر من مسلسل "الاختيار" بطولة النجم أمير كرارة، الذي يبث بشكل حصري على قناة ON، شهدت أحداثاً درامية تصاعدية مليئة بالتشويق، حيث طلب أبو عبد الله - ضياء عبد الخالق من الإرهابي عشماوي وقف النشاط الجهادي، خاصة منذ وصلت له معلومات تفيد بأن الأمن يكثف جهوده لمعرفة من يقف وراء تفجير مبنى المخابرات في الإسماعيلية ومحاولة اعتقالهم.

من جهة أخرى كشفت التحقيقات الأمنية أن السيارة التي نفذت تفجير مبنى المخابرات بمدينة الإسماعيلية تعود ملكيتها للمواطن عماد عبد الحميد - عبد العناني مما يشير إلى أن الإرهماوي العشماوي وعملائه يعيشون في مدينة الإسماعيلية. ، حيث تؤكد هذه المعلومات الشكوك حول مخبأ عشماوي وعملائه هناك.

ووردت معلومات إلى أبو عبد الله - ضياء عبد الخالق أن قوات الأمن تكثف جهودها للبحث عن جماعة القدس بعد الحادث، لذا بات مجبرا على تقسيم مساعديه إلى مجموعات، وطالبهم بالاختفاء في أماكن متنوعة، حيث قسم رجاله المطلوبين وأولئك الذين لديهم ملفات أمنية في مكان ما، أولئك الذين لم يكن لديهم أي تشابه إجرامي في مكان آخر ، ويتصرفون بشكل طبيعي لعدم لفت الانتباه إليهم ، بينما الإرهابيون الذين سيبقون في المكان ذاته، طُلب منهم وضع نغمة أغنية "تسلم الايادي" لتكون نغمة هواتفهم لإزالة الشكوك حولهم.

ويشار إلى ان مسلسل"الاختيار" من تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتي ميمي، اما ابرز النجوم المشاركين في العمل فهم: أمير كرارة  ودينا فؤاد، وأحمد العوضي، وسارة عادل وضياء عبد الخالق وعدد كبير من الفنانين وهم: إياد نصار، ومحمد إمام وعسير ياسين، ماجد المصري، ومحمد رجب وكريم محمود عبد العزيز. بالإضافة إلى صلاح عبد الله ، وايضا كريم عبد الخالق ، وكذلك النجم محمد عز، وكذلك مها نصار وغيرهم.

وبقي من المهم الإشارة أن مسلسل الاختيار انتجته سينرجي وهو المسلسل الثاني للشركة بعد مسلسل البرنس لمحمد رمضان.

مسلسل "الاختيار" يتناول حياة أحمد صابر المنسي قائد كتيبة اللواء 103 الذي استشهد في كمين في "ساحة بيرث" بمدينة رفح المصرية عام 2017 ، أثناء الرد إلى هجوم إرهابي في سيناء ، ويُظهر المسلسل العديد من الجوانب الاجتماعية والإنسانية في حياة هذا القائد الشجاع.

No comments

Powered by Blogger.