ابرز الأفلام التي تتناول غزو الفضائيين لكوكب الأرض


كثيرة هي الأفلام التي تتناول الكائنات الفضائية واحتمالات غزوها لكوكب الأرض، وهنا جمعنا لكم بعض الأفلام الشهيرة التي تتناول غزو كائنات فضائية لكوكب الأرض، مشاهدة ممتعة نتمناها لكم:

1- Cowboys & Aliens 2011

في أريزونا عام 1873 ، وصلت سفينة فضائية إلى الغرب الأمريكي بحثًا عن الذهب ، ولأن الذهب معدن ثمين نادر ، فإن جميع رجال قبيلة أباتشي الهنود يتحالفون مع ما يسمى بالأشخاص ذوي البشرة البيضاء الشاحبة ، من أجل مواجهة الغزو بمساعدة رجل غريب بدون ذاكرة يصبح هو أمل المدينة الوحيد للخلاص من الكائنات الفضائية المريبة.

2- Men in Black: International 2019

في إطار عمل ممزوج بالخيال، يشارك فريق من العملاء السريين من الأزياء السوداء في لندن في حل لغز جريمة قتل يرسلهم للسفر في جميع أنحاء العالم.

الفيلم من إخراج اف جاري جراي، وتأليف مات هولواي، اما طاقم عمل الفيلم فيتكون من كريس هيمسورث، وإيما تومسون، وليام نيسون، وريبيا فيرجسون، ورف سبال.

3- فيلم Aliens 1986

تنحرف المركبة الفضائية عن طريقها وتصل إلى كوكب الأرض، ويصبح الوضع مرعبا ويحب البحث عن حلول، لذلك تبدأ قوات المشاة الفضائية في مهمة إنقاذ الكوكب من غزاة الفضاء هؤلاء الغزاة الفضائين.
الفيلم من إخراج وتأليف جيمس كاميرون، وطاقم العمل هم: لانس هنريكس، ومايكل بيهن، وبول ريزر.

4- فيلم Cloverfield 2008

بعض الأصدقاء يقيمون حفلة وداع لصديقهم (روب) قبل السفر إلى اليابان للعمل هناك ، وفجأة تشعر المجموعة بهزات أرضية عنيفة ، ويقررون مغادرة المنزل للبحث عن قضيته ، ويتضح أن هناك وحش غير معروف يتجول في المدينة ويدمر أحد المباني ويختطف رأس تمثال الحرية ، ومن هنا نتابع الأحداث الفيلم من خلال عدسة (حد) محمولة.

No comments

Powered by Blogger.