مسلسل البرنس.. احمد زاهر في مأزق بعد المواجهة بين روجينا ودنيا

حفلت الحلقة الرابعة عشر (14) من مسلسل البرنس بالكثير من المفاجات الدرامية التي ينتظرها عشاق المسلسل.

في الحلقة الرابعة عشر (14) من مسلسل البرنس ضوان، زارت "المعلمة فدوى" روجينا منزل "شيماء" دنيا عبد العزيز وقالت لها "انها تزوجت من زوجها "فتحي" أحمد زاهر ، ولم تصدقها، ولكن كان "فتحي" أيضا في المنزل، وتحت ضغط فدوى، كان عليه أن يقر بأنه مذنب. أخبر "شيماء" أنها زوجته.

طلبت "المعلمة فدوى" من "فتحي" أن ترى اطفاله حتى تحييهم، لكن "شيماء" تعجبت من كلماتها وسألت "فتحي" ، أنت مفهمها، ان لدينا أيضًا أطفال، و "فتحي" حاول التملص من الحوار ، كي لا تفهم أن لديه عقم ولا يمكنه إنجاب أطفال، لكنها تركته.

ذهب "فتحي" كذلك في الحلقة 14 من مسلسل البرنس إلى منزل فدوى في محاولة لتوضيح لها أنه أخفى عنها أنه ليس لديه أطفال حتى لا تصيب مشاعرها بأنها سبب عدم الإنجاب، لكنها لم تصدقه ، و شرحت له أنهم سيذهبون إلى طبيب بمعرفتها ، حتى تتأكد من أن سبب عدم إنجاب طفل أو زوجها "فتحي" ، وأقسمت أن الحساب سيكون كبيرا إذا كانت لديه مشكلة.

كما ان علا "نور اللبنانية" اعترفت لوالدتها صفاء الطوخي بحبها لرضوان البرنس "محمد رمضان" ، وأن ما منعها بهذا التصريح هو فارق السن بينهما وزواجه، ولكن بعد وفاة زوجته قررت أن تعتني به وابنته، لكن السجن منع تحقيق حلمها.

على صعيد آخر ، زارت "علا" نور اللبنانية "رضوان البرنس" محمد رمضان ، بينما كان محتجزًا في القسم لمدة 4 أيام بانتظار تحقيق في الاتهام ضده بالسرقة، بعدما لفق اخوته التهمة له، وحاولت مواساته في محنته منذ وفاة زوجته وابنه.

وسيعرف المشاهد في الحلقة 15 من مسلسل البرنس ماذا سيجري لرضوان الذي تم سجنه 4 ايام على ذمة التحقيقات بعد القبض عليه بتهمة السرق والتهديد بالقتل. ويتتوقع المتابعون ان يخرج رضوان في الحلقة الرابعة عشر او الخامسة عشر من السجن ويبدأ عملية الانتقام ممن اوقعوا به. فهل تتوقع ذلك، أم يستمره سجنه للحلقات قبل الأخيرة؟


وكانت الحلقة الثالثة عشر (13) من مسلسل "البرنس" حملت مفاجات صادمة تمثلت في اعتقال رضوان "محمد رمضان"، وقيام الشرطة بتفتيش منزله وايجاد أموال ومسدس، وتم إحالته إلى النيابة وبدء تحقيقات حيث كانت شهادة شقيقه فتحي - أحمد زاهر - الذي قال إن رضوان هاجم زوجته فدوى - روجينا -عندما كانت في منزلها بسلاح، وسرق منها 70 ألف جنيه.

ومع سماع شهادة بقية إخوان رضوان الذين أكدوا جميعًا على الحادث وأن ظروف رضوان في الفترة الماضية ليست طبيعية وهو دائما خارج المنزل في الليل ويركض وراء الراقصات، لكن المفاجأة هي إنكار نور - ريم سامي - وعادل - أحمد داش - علمهما بتسجيل الأخوان رضوان، وسط دهشته وبكاءئه على ما يجري، وأمرت النيابة بسجنه 4 أيام بانتظار التحقيق.

الأخوان فتحي وياسر - محمد علاء - وعبير - رحاب الجمل - وزوجها رأفت - أحمد فهيم - وعبد المحسن - إدوارد، يحتفلون في منزل فدوى بدخول رضوان السجن، وفي نفس الوقت عادل ونورة يشعر بتأنيب الضمير لشهادتهم الكاذبة ضد شقيقهم رضوان، وفي الوقت نفسه يرسل عبير وفتحي ياسر إلى بيت رضوان لأخذ ابنته، لكن جدها يقول لهم إنها ليست معهم.

فتحي، يرافقه رأفت، يذهبان إلى الورشة ويحصل على مفتاحها من عم جلال - علاء زينهم - بعد صفعه على وجهه في الحي وأمام علا - نورة - التي تعرف ما جرى لرضوان، بينما تذهب أم علا إلى زوجته السابقة وتعطيه مجوهراته التي سرقها في منزله لتورطها في حالة سرقة وتعهدات بأنه لن يتعرض لعلا مرة أخرى.

تنتهي الحلقة بذهاب فدوى إلى شيماء - دنيا عبد العزيز - وإخبارها أنها ضرتها.

مسلسل "البرنس" حقق شهرة واسعة في شهر رمضان، ويبث على قنوات DMC و DMC الدرامية، وهو من إخراج وتأليف محمد سامي وابرز النجوم المشاركين في العمل هم: محمد رمضان، وكذلك نور لبناني، بالإضافة إلى أحمد زاهر، وروجينا، وايضا نجلاء بدر، وإدوارد، ودنيا عبد العزيز، وعبد عزيز مخيون، وريم سامي، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخي، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم إيهاب، أحمد داش.

وبقي من المهم الإشارة إلى المسلسل انتجته شركة سينرجي.

No comments

Powered by Blogger.