مسلسل الفتوة الدراما الاجتماعية تعود إلى الواجهة التلفزيونية

تحمل الحلقة الرابعة عشر 14 من مسلسل الفتوى مفاجات وتسلسل درامي للاحداث، وكانت الحلقة الثالثة عشر من مسلسل "الفتوى" للمخرج ياسر جلال استهلت بأحمد خليل وهو يحلم بأبي الحسن والد الجبلي الذي يناديه ويستيقظ مرعباً ويلتقي المعلم بسيد اللبان حسن الجبالي في متجره مع عم سعيد وسيد اللبان يقول لحسن: "هل ترك والدك لي أي شيء؟" ويجيبه حسن الحبالي بلا، ويغادر سيد اللبان حسن الجبالي ويخبره بانه سيعود مجددا.
رياض الخولي يخبر جعفر عن الكنز الذي عثر عليه أحمد الجبالي ووصفه بكنز الدم وطلب من الشيخ العثور على صديقه أو توزيعه عليهم. حسن الجبالي يلتقي بعمه ويطلب منه الأخير نصيبه في المحل رغم حصوله على حقه، ويسأل عمه عن وثيقة تثبت حصوله على حقه. لكن عم مسعد، "عهدي صادق" ، ألقى اللوم على عم حسن، مؤكداً أنه حصل على حقه وأنه سارق وضلالي، وأنه كان شاهدا على حصوله على حقه بشكل كامل ويطرد حسن الجبالي عمه من دكانه. 

ويشار إلى ان مسلسل "الفتوى" من إخراج حسين المنباوي وتأليف الكاتب هاني سرحان، وانتجته شركة سينرجي. ويعرض يوميا على شاشة الحياة وهو يضم كوكبة من الفنانين، وابرزهم: أحمد صلاح حسني، وكذلك مي عمر، بالإضافة إلى أحمد خليل ورياض الخولي وأنعام سلوسة.

وبقي من المهم الإشارة إلى ان الموسيقى التصويرية في المسلسل من اعداد الموسيقار شادي مؤنس.


No comments

Powered by Blogger.