تفاصيل وتطورات جديدة في مسلسل البرنس

ينتظر عشاق الفنان محمد رمضان احداث الحلقة الثالثة من مسلسل البرنس الذي بدأ بثه منذ بداية شهر رمضان المبارك هذا العام 2020.

تفاصيل وأحداث مسلسل البرنس

يعمل رضوان البرنس في مصلحة للدوكو يمتلكها ابيع حامد، بينما يعمل شقيقه فتحي الاكبر منه بالعمر في مجال تجارة الترامادول مع اخيهما ياسر، في وقت يعمل شقيقهم الصغير في مجال مواقع التواصل الاجتماعي "السوشيال ميديا". وبينما يريد فتحي من والدهم أن يبيع منزلهم مقابل مبلغا كبيرا من الفلوس لكن الاول يرفض، والبرنس الذي يقوم بدوره الفنان محمد رمضان يقف إلى صف والده ويرفض بيع المنزل، وفي ختام الحلقة الاولى من مسلسل البرنس يتم اعتقال احمد صديق البرنس وخطيب اخته أمام امام الكل بتهمة سرقته لمجوعات تخص زوج اخته. وتتواصل الاحداث.


الحلقة الثانية من مسلسل البرنس

شهدت الحلقة 3 شجارات بين عبدالعزيز مخيون والد رضوان البرنس وابنائه الثلاثة وهم على التوالي "عبدالمحسن زوج الراقصة بدريه طلبه، ويقوم بدوره الفنان ادوارد، وفتحي الذي يجسده في المسلسل احمد زاهر، والمشاجرة كانت بسبب حزن مخيون على ابنته التي اعتقل خطيبها (محمد مهران) شقيق علا التي تقوم بدورها (نور اللبنانية) بتهمة سرقة مجوهرات اخته علا وكان الاعتقال كما ذكرنا في الحلقة الاولى امام سكان الحارة جميعهم، علما ان علا هي عشيقة محمد رمضان التي لم يتزوجها.

كما شهدت الحلقة الثانية من مسلسل البرنس ظهور عبدالمحسن محاولا الاطمئنان على والده عبدالعزيز مخيون عقب فضيحة خطيب شقيقته، ولكن يقع ما هو ليس بالحسبان عندما يتعارك معه والده ويشتمه ويصفه بانه ديوس وزوج راقصة ويطرده من بيته طالبا منه عدم المجيء لهذا المكان مجددا.

كما شملت الحلقة الثانية من مسلسل البرنس ظهور "فدوى" تاجرة المخدرات التي تجسد دورها الفنانة المعروفة "روجينا" والتي طبعا تزوجها شقيق البرنس "فتحي" على زوجته "الدكتورة شيماء"، وتجسدها في المسلسل الفنانة دنيا عبدالعزيز.
ثم ياتي اتصال هاتفي لفتحي اثناء تناوله الغداء ويتم اعلامه بطلاق علا، وهنا يفرح بشكل كبير، مما يؤكد أنه كان يحبها هو وشقيقه رضوان البرنس.

كما شملت الحلقة قيام البرنس بارسال محامي لمحمد شقيق علاء وزاره في السجن كذلك ليخبره أن والده فسخ خطوبته وطالبه بنسيان شقيقته بعد فضحية السرقة.

كما يقوم فتحي بزيارة علا وتطرده وتوبخه هي ووالدتها صفاء الطوخي، فيتهجم عليها لرفضه الزواج منه، ويقول إنها هي من طلبت منه زواجها.

يتدخل هنا رضوان البرنس لوقف تهجم شقيقه فتحي، وتقع الاحداث امام والدهم عبدالعزيز مخيون الذي لم يتمكن من تحمل ما يجري امامه من شجارات، وتنتهي الحلقة على صراخ معلنا وفاته.

احداث الحلقة 3 من مسلسل البرنس

وينتظر عشاق المسلسل احداث الحلقة 3 من مسلسل البرنس حيث ستكون الحلقة مليئة بالتشويق وخاصة أن على محمد رمضان الآن اخذ المسؤولية على عاتقه، فهو عليه تدبر امور اخوته والمشاكل التي يمرون بها، وكذلك امر شقيقته.

مسلسل البرنس من اخراج وتأليف محمد سامي، وبطولة محمد رمضان ونور اللبنانية، واحمد داش، واحمد زاهر، وانعام الجريتلي واخرين، وهو يحظى بمشاهدة واسعة في شهر رمضان المبارك.

No comments

Powered by Blogger.