فيلم The lodge 2019.. إثارة تقطع الانفاس

انتظر الكثيرون مشاهدة فيلم The lodge 2019 لما يتضمنه من كمية تشويق تقطع الانفاس، والفيلم الذي اخرجه فيرونيكا فرانز وانتجه سيمون واكس واليزا  جيمس وارنون رايدر يعد قطعة سينمائية مليئة بالتشويق والغموض والإثارة.

فيلم ذا لودج "المخدع" بالعربية، من بطولة كل من جيدين مارتيل ورايلي كيو وليا ماكهيو وريتشارد أرميتاج بالإضافة إلى أليسيا سيلفرستون.

قصة فيلم  The lodge 2019

تدور احداث فيلم  The lodge 2019 حول كاتب استقصائي يدعى ريتشارد هول يبلغ زوجته لورا وهي كاثوليكية متدينة انه يريد الانفصال عنها كي يتزوج من حبيته غريس، وهي شابة وحيدة نجت من عبادة والدها المتطرفة.


يلتقي ريتشارد وغرس اثناء تقصيه حول هذه العبادة، وتنتحر زوجته لورا بعد ذلك، مما يؤدي إلى الحاق الضرر النفسي باطفال ريتشارد وزوجته المنتحرة.

ويتصرف الاطفال بعداونية تجاه غريس التي اخذت مكان والدتهم بين ليلة وضحاها، ويحاول والدهم تقليص هذا الحاجز بين الثلاثة لكن بلا جدوى.

وفي كوخ العائلة في ماساتشوستش تدور قصة الفيلم المرعبة، حيث فاجأت الثلوج الكثيفة غريس وابناء زوجها. ومع توقعات بان تصبح العلاقة بين الثلاثة اوثق تقع سلسلة احداث رهيبة ومخيفة تقلب الاحداث راسا على عقب وتجعل غريس تعود إلى هواجس طفولتها.

ففي الصباحات تستيقط غريس لتجد ان ملابسها والطعام وادويتها النفسية قد اختفت من الكوخ فجأة، ومع تطور الأحداث فيلم The lodge تبدأ غريس تعاني من انهيار عصبي وحيث إنها فقدت ادويتها فهي باتت في مأزق حقيقي.

وتزداد معاناتها عندما تجد كلبها ميتا ومتجمد خارج الكوخ، وتبدأ الشكوك ترادوها بان ثمة شخص يقف وراء ما يجري لها.

ثم تقع احداث مريبة وصولاً الى النهاية الصادمة التي تسببت بالكثير من القلق للعديد من المشاهدين المغرمين بهذا النوع من الافلام السينمائية.

صدر الفيلم في 25 فبراير 2020، وتبلغ مدته 108 دقائق، وكان العرض الاول في المملكة المتحدة (بريطانيا). 

No comments

Powered by Blogger.