مشاهدة مباراة ليفربول وتشيلسي متعة حقيقة

يستعد ليفربول لمباراة قوية ومتوقعة ضد تشيلسي ، عندما لعب الريدز في مباراة البلوز في أنفيلد مساء الأربعاء ، 22 يوليو ، في الجولة 37 من موسم الدوري الإنجليزي الممتاز 2019/2020. داخل الإطار.
يقدم موقعنا للمتابعين بثًا مباشرًا لمباريات ليفربول وتشيلسي على الهواء مباشرة ، تبدأ الصافرة الساعة 9:15 مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة وربع بتوقيت المملكة العربية السعودية.
يحتل فريق المدرب الالماني يورجن كلوب المرتبة الأولى في الدوري برصيد 93 نقطة، حيث توج ببطولة الدوري الانجليزي الممتاز في وقت سابق من هذا العام بسبب ابتعاده عن اقرب منافسيه بالعديد من النقاط، وفاز الفريق بـ 30 مباراة وتعادل لثلاث مباريات وخسر مثلها.
خسر ليفربول أمام أرسنال في الجولة الأخيرة بهدفين لهدف واحد ، الأمر الذي هدد تراجع الفريق مؤخرًا ، خاصة بعد فوزه بالبطولة مبكرًا ، كما هزم أيضًا من قبل مانشستر سيتي برباعية نظيفة. وسقط في فخ التعادل مع بينلي بهدف لمثله، حيث أبقت هذه النتائج المخيبة للآمال جماهير الريدز يعيشون في قلق على مستقبل فريقهم الذي تربع على عرش أوروبا قبل عام فقط.
أما تشيلسي فهو يحتل حالياً المركز الثالث بجدول ترتيب فرق الدوري الإنجليزي برصيد 3 نقطة، جمعهم من الفوز في تسعة عشرة مباراة وتعادل في ستة وخسر في إحدى عشرة.

المباراة الأخيرة التي لعبها البلوز في الدوي كانت ضد نورويتش سيتي. تمكن البلوز من الفوز بالهدف دون رد ، ويحاول الفريق الخروج بنتيجة ايجابية امام البطل ، كمصالحة مع جماهيره التي عاشت خيبة امل في الاعوام الاخيرة.

حقق تشيلسي أداءً جيدًا في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي ضد مانشستر يونايتد ، وأدى أداءً مميزًا للغاية في هذه العملية ، حيث فاز بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد ، واحتفظ بمقعده في المباراة النهائية التي سيلعبها ضد آرسنال الذي هزم مانشستر سيتي 2-0 في الدور قبل النهائي.


No comments

Powered by Blogger.