فيديو: تطورات جديدة في قضية الاعتداء على الفنانة التونسية أماني السويسي

تتواصل قضية الاعتداء على الفنانة التونسية أماني السويسي من قبل متعهد حفلات، حيث انهال عليها بالضرب في مكتبه، وقالت مصادر تونسية إن النيابة العامة فتحت تحقيقا في الحادث.

ونشرت الفنانة التونسية أماني السويسي مقطع فيديو عبر حسابها على تطبيق "إنستجرام" يظهر عليها بعض الكدمات وهي في المستشفى، وقالت إنه  متعهد حفلات يسمى "سفيان" اعتدى عليها بالضرب على خلفية مطالبتها بحقوق مالية.

وقالت نجمة ستار أكاديمي على إذاعة تونس "موزايك إف إم" عبر الهاتف ان متعهد الحفلات الذي اعتدى عليها دعاها لمكتبه من أجل الحديث عن بعض القضايا وبعد مطالبتها بحقوقها المالية عن حفلات طوال السنة قام بضربها، مبينة أنه يريد الاستيلاء على ما يزيد عن خمسة وسبعين بالمائة من حقوقها.

وذكرت الفنانة السويسي إن متعهد الحفلات المذكور هددها بالبداية بآلة حادة تستخدم لتقطيع الأوراق، قبل ان ينهال عليها بالشتائم والضرب ويطرحها ارضا، مؤكدة أنه لولا تدخل سكيرتيره بالمكتب لكان قام بقتلها.

ويشار إلى أن السويسي أصدرت مؤخرا أحدث أغنيتها الجديدة "خليك في بيتك"، وسجلتها كمقطع فيديو ، وأصدرت الأغنية لتشجيع المواطنين على البقاء في منازلهم. واتخاذ الاحتياطات ؛ من أجل مكافحة تفشي فيروس كورونا الجديد والحفاظ على صحة المواطنين في مواجهة الوباء.

No comments

Powered by Blogger.