يوسف المقريف يخرج عن صمته ويوجه رسالة لروان بن حسين

حاول رجل الأعمال الليبي يوسف المقريف ، طليق الفاشينيستا الكويتية، روان بن حسين، الرد بشكل غير مباشر على تصريحها الأخير. الذي اتهمته خلاله باجبارها على ممارسة الحب قبل الزواج واصابتها نتيجة ذلك بالورم الحليمي بسبب علاقاته المتعددة مع النساء.

وقال المقريف عبر خاصية “الستوري” في إنستغرام: “إذا انتهت علاقاتك يوما ما بإنسان أحببته.. فاجعل من قلبك مخبئا سرياً لكل أسراره وحكاياته.. فالعلاقات أخلاق”.

وراى عدد كبير من الجمهور أن المقريف يحاول الدفاع عن نفسه ضد اتهامات روان حسين ، بينما اعتقد البعض الآخر أنه يعرف الكثير عن روان ، لكنه خائفاً من فضحها، لأن بعض الناس تعاطفوا معه ووصفوه بأنه مظلوم.

وسبق أن كتب رسالة عبر حسابه على الأستوري: "يرجى ملاحظة أنكم ستسمعون من جهة ، وربما يكون المتظاهر الملاك هو الشيطان المتهم".

ويشار إلى أن روان بن حسين اتهمت  زوجها السابق بنقل مرض ينتقل عن طريق الاتصال الجنسي يسمى HPV16 ، والذي يعتبر أحد الفيروسات عالية الخطورة والمعروف أنه يزيد بشكل كبير من خطر الإصابة بسرطان عنق الرحم. وذلك بسبب ممارسته على حد قولها مع العديد من النساء الاخريات.

يوسف المقريف هو رجل أعمال ليبي لديه العديد من الشركات ويطلق عليه الملياردير من قبل بعض الناس ،وتزوج من مدونة الأزياء الكويتية والمدونة المعروفة الفاشيستا روان بن حسين وله منها بنتا وحيدة اسمها "بيلالونا".

يعتبر المقريف من أشهر الشخصيات في العالم العربي بسبب أعماله الكثيرة ، لأنه من عائلة معروفة في ليبيا ، ولكن لا توجد معلومات واضحة عن عائلته ، ولكن يقال إن يوسف المقريف ، وهو ينتمي لاحد أبرز العائلات السياسية ، عاش الكثير من حياته في أوروبا لأن عمله سمح له بالسفر بشكل دائم حتى أصبح أحد أشهر رجال الأعمال في ليبيا.

وبحسب المعلومات المتداولة ، فقد حصل على الجنسية البريطانية بالاضافة للجنسية الليبية ، ورغم أنه اصبح يمتلك ثروة عندما كان صغيراً ، إلا أن عمله يعتمد على العقارات لأنه يدير العقارات والمضاربات التجارية والمصالح التجارية ذات الصلة في المملكة المتحدة والمغرب. 

كما أصبح يوسف المقريف  أحد المشاهير على وسائل التواصل الاجتماعي ، وظهر اسمه بعد زواجه من روان بن حسين. وانتشر صور زفافهما في وسائل التواصل الاجتماعي، وكتبت روان انها تخاف على زوجها من الحسد والغيرة من النساء الاخريات.



No comments

Powered by Blogger.