افضل 5 استراتيجيات لتداول الفوركس

مواضيع مفضلة

الأربعاء، 22 يوليو 2020

افضل 5 استراتيجيات لتداول الفوركس

استراتيجية الفوركس هي مجموعة من القواعد التي يتبعها المتداولون لتجنب الاختيارات السلبية في معاملات التداول. هناك العديد من استراتيجيات الصرف الأجنبي ، وتتطلب كل استراتيجية درجة معينة من رأس المال والخبرة الغنية. قد يجد العديد من المتداولين صعوبة في اختيار الإستراتيجية الأكثر ملاءمة لهم ، لذلك اخترنا أكثر 5 استراتيجيات ناجحة يمكن الاعتماد عليها في سوق الفوركس.

1- استراتيجية التداول اليومي: تركز هذه الاستراتيجية على ساعات التداول الرئيسية لكل سوق صرف أجنبي ، بالإضافة إلى الاتجاه اليومي لأسعار صرف العملات.

2- سكالبينج (Scalping): استراتيجية سكالبينج (Scalping) التي تهدف إلى زيادة رصيد المتداول من خلال الحصول على قدر كبير من الربح ، ولكن من خلال صفقات قيمتها صغيرة ، وهم يعتمدون على تداول العملات عن طريق الشراء والبيع في فترة زمنية قصيرة والحصول على أرباح سريعة.

3- إستراتيجية مارتينجال (Martingale): إستراتيجية مارتينجال لا تلائم المتداولين المبتدئين ، لأنها تعتمد على خطر استرداد الخسائر المحققة ، مما يعني أن التجار سوف يضاعفون نطاق استثماراتهم في كل مرة للتعويض عن خسائرهم السابقة. 200 $ للتعويض عن الخسارة في المعاملة الأخيرة

4- استراتيجية التداول المتأرجح (Swing Trading): تعرف استراتيجية التداول المتأرجح، بمعنى ان الصفقة يمكن ان تتواصل ليس لعدة ساعات فقط ، ولكن أيضًا لعدة أيام ، لأن المعاملة لا تتطلب إدارة طويلة الأجل ، لذلك يمكنك استخدام استراتيجية "افتح وانسى" للتداول ، وتتضمن هذه الاستراتيجية اختيار تقلبات صغيرة نسبيًا أزواج العملات ذات أسعار الفائدة المرتفعة ، وتعتبر الاستراتيجية هي الأنسب للمتداولين الذين ليس لديهم قدرات تداول ، وقد حان الوقت لإدارة تداولهم.

5- طريقة التداول العكسي: هذه واحدة من أكثر استراتيجيات العملات الأجنبية مضمونة وأفضلها.لا يستخدم التاجر معاملة واحدة ، ولكنه يفتح عمليتين على نفس زوج العملات ، ولكن في الاتجاه المعاكس ، أي شراء الصفقة ، والآخر الصفقة للبيع على نفس زوج العملات.



إرسال تعليق

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف