فيديو: احضان وقبلات في حفل ماجن بدولة عربية والسلطات تحقق


شهدت المملكة العربية السعودية ضجة كبيرة بعدما انتشر مقطع لحفل مختلط لفتيات وشباب يتضمن رقص وحركات منافية للعادات والتقاليد.

وقالت التقارير إن الأمن السعودي والجهات المختصة تلقت بلاغات من حسابات عديدة تشير إلى أن الحفلة مكانها العاصمة السعودية "الرياض"، إذ اتضح ذلك من خلال فلتر السناب شات الذي حدد الموقع على أنه الرياض.


دعا العديد من المواطنين قسم الأمن للتحقيق في المظاهر الواضحة لـ "للحركات غير اللائقة" في الفيديو ، بما في ذلك الشباب يشربون ويرقصون في أحد المواقع السرية.

وتحت شعار "عاهرات بارتي الرياض" ، عبر المغردون عن غضبهم من المظهر الخاص لهؤلاء الفتيات ، اللواتي انتهكهن بسلوكياتهن ومشاركتهن بهكذا حفلة الشرائع الإسلامية التي تعتمدها الممكلة قبلة المسلمين الأولى.

وتمنع المملكة إقامة مثل هذه الطقوس التي تتضمن الاختلاط،  وخاصة في ظل تفشي وباء فيروس كورونا ومنع اقامة التجمعات واتخاذ العديد من الإجراءات والتدابير لمكافحة تفشي الوباء في المملكة.

وعبر المغردون عن دهشتهم بسبب جراءة هؤلاء الشباب والشابات الذين يتفاخرون بسلوكهم الخاطئ، وهم يعلمون علم اليقين أن السلطات المختصة ستقوم بالقبض عليهم وتطبق عليهم الإجراءات العقابية التي ينص عليها قانون المملكة العربية السعودية.

No comments

Powered by Blogger.