هل منع بطل مسلسل قيامة عثمان زوجته فهرية من التمثيل؟

ردت الفنانة التركية فهريه أفغان على أنباء قرار زوجها بوراك أوزجفيت (بطل مسلسل قيامة عثمان) ، منعها من العودة مرة أخرى للتمثيل وأجبرها على البقاء في المنزل لرعاية ابنها كاران.
وبحسب التقارير ، فقد منع بوراك زوجته من قبول أي عرض تمثيل أو عروض إعلانية ، لذلك فوجئ المتابعون بالخبر ، ثم اضطرت الفنانة إلى الإنكار وقالت: "من أين تأتون بهذه الشائعات وكيف تنشرون مثل هذه المعلومات السخيفة".
وأضافت: "شجعني بوراك على العمل والعودة إلى الشاشة. وانا قررت فقط أن أكون مع طفلنا من أجل تزويده بكل ما يحتاجه".


وتابعت: "عندما يكبر كاران ، ساعود للتمثيل، لكنه الآن يحتاجني. معجبيني يفهمونني ويفهمون أن قراري صحيح". وأوضحت: "غيابي لن يدوم طويلاً. في غضون بضعة أشهر ، سأعود إلى المهنة التي أحبها ، لكن لا تظلموا براك لأنه من أشد مؤيدي".

وظهر الثنائي في الأيام القليلة الماضية وهما يقضيان شهرين من العطلة الصيفية مع طفلهما كاران. 

ونشرت العائلة مجموعة من الصور التي التقطتها في حمام السباحة الخاص بفيلا خاصة بهم أو في قارب صيد اشترته بوراك.

ويظهر في الصور برفقة بوراك وزوجته وطفلهما، أخت زوجته التي كانت في إجازة، وقد تجولوا حول سوق تركي في بودروم لشراء احتياجاتهم ، لكن بوراك وزوجته فهرية جذبا الانتباه بسبب اهتمامهما العالي باجراءات الصحة العامة بسبب تفشي فيروس كورونا، حيث ارتديا الاقناعة، بينما كان طفلهم يضع "اللهاية" في فمه وقبعة على رأسه.

وكانت فهرية نشرت أيضًا صورًا لها وطفلها من خلال حسابها على Instagram وعلقت على الصورة بالقول: "إنه يبدو حادًا مثل والده" وحصلت الصور على الاف الاعجابات والتعليقات، ومعظما كان يؤكد التشابه بين الطفل ووالده بوراك، وعلق بوراك على نظرت طفله ايضا قائلا: "نظرة ذئب".

No comments

Powered by Blogger.