مشاهدة فيلم الغسالة... فرصة لا تعوض

مواضيع مفضلة

السبت، 1 أغسطس 2020

مشاهدة فيلم الغسالة... فرصة لا تعوض


تعد مشاهدة فيلم الغسالة فرصة ممتعة لمحبي افلام الخيال العلمي، حيث تدور احداث فيلم الغسالة حول شاب يدعى عمر وهو مدرس فيزياء يحاول استخدام "الغسالة" كآلة للانتقال عبر الزمان، والتملص من العقبات التي تمنعه من الارتباط بحبيبته. وبالفعل ينجح في تجربته لإنهاء كل المشاكل التي تواجهه في حياته.

أقرا أيضا في موقعنا:

فيلم الغسالة والسفر عبر الزمن

والفيلم الذي قام بانتاجه سينرجي فيلم ونيو سينشري وافلام مصر العربية يكشف مجموعة من الناس قاموا بالسفر عبر الزمن لحل المشكلة في التسعينات ، ويبدو أنهم محاصرون في هذا الوقت ، وهناك ملاحقات وصراعات أسلحة داخل الإطار الكوميدي، حيث يتميز الفيلم بوجود عدة مواقف كوميدية، وفكرته تعد خلاقة ومبتكرة مقارنة بالافلام العربية التي تعرض في السنوات الماضية.

فيلم الغسالة .. البطولة

فيلم الغسالة من بطولة احمد حاتم ومحمود حميدة وهنا الزاهد، بالإضافة إلى محمد سلّام وبيومي فؤاد وأحمد فتحي وطاهر أبو ليلة، مع ضيوف الشرف محمد ثروت ومحمود الليثى وعلى الطيب، بالإضافة إلى ظهور خاص للنجمة شيرين رضا.

مشاهدة فيلم الغسالة فرصة

ومشاهدة فيلم الغسالة تعد فرصة ممتعة لمحبي الافلام العربية المبنية على خيال علمي، وهذا النوع من الافلام العربية يكاد يكون نادرا بسبب قلة الامكانيات والحاجة إلى حبكة درامية قوية، وفيلم الغسالة هو من تأليف عادل صليب واخراج عصام عبدالحميد. 

وعادت دور العرض في السينما للعمل بربع طاقتها فقط، حيث توقفت طوال الشهور الماضية بسبب جائحة وباء فيروس كورونا.

يمكنكم مشاهدة فيلم الغسالة عبر احدى دور العرض التي بدأت ببثه منذ عيد الاضحى المبارك.

حقق الفيلم في الفيلم الأول من عرضه في اول يوم اعياد عيد الفطر نحو مليون جنيه، وهو رقم كبير مقارنة بغيره من الافلام.

ويشار إلى أن الفيلم ينافس في عيد الاضحى مجموعة افلام قديمة نسبيا، مثل لص بغداد، بطولة محمد امام، وقد حقق هذا الفيلم نجاحا كبيرا هذا العام، بسبب قصته والاكشن الذي يمتاز به الفيلم، وتصويره في عدة دول، بالاضافة إلى اعتماده على عنصر الكوميديا في الكثير من المواقف.


إرسال تعليق

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف