لن تصدق ماذا وجدت لجين عمر في باص صديقتها

لن تصدق ماذا وجدت الإعلامية السعودية في باص أحد صديقاتها المقربات.

فقد أصدرت الصحفية لجين عمران فيديو قصير يسجل ما قدمته لها افضل صديقة لها، والمقصود هنا صديقتها زينة زكي التي تعمل مصممة الأزياء، حيث قدمت باص مليئا بالهدايا والملابس للجين عمر يضم أحدث الملابس من مجموعتها.

وهذه الهدايا الجميلة ذات اللون الوردي هي بمثابة عيدية للجين من صديقتها، وكشفت اللقطةة التي نشرتها الإعلامية السعودية عن قدوم باص لونه وردي وهو اشبه بسيارة باربي وبداخله هدايا ايضا محتواها لونه وردي.

وبينت لجين عندما دخلت الباص إن صديقتها زينة زكي ارسلت لها مجموعتها الجديدة من فساتين السهرة، بحيث تختار منها ما تحبه كعيدية هذا العام.

وقامت لجين باستعراض موديلات فستاتين السهرة الموقعة بماركة زينة زكي وأشارت إلى أنها لاحظت نمط النمر والوردي على النموذج ، وامام وسائل الإعلام الخليجية استعرضت لجين عمر احدث التصميمات من الالوان الفوشيا المزينة بالريشن واخذت تتدلل بانثوتها امام عدسات الكاميراز

وبينت لجين عمر أنها في حال اردت فتاة من متابعتها فستان من تصميم صديقتها زينة زكي، فانه سيصلها في باص مشابه، لأن زينة تعتمد على هذه الفكرة في الترويج لاحدث موديلاتها وتصميماتها.

واختارت لجين عمر فستان لونه اسود بلا غطاء على الاكتاف وواسع من اسفل الصدر، حيث نشرت صورة لها وهي ترتديه عبر حسابها على انستغرام، وكتبت تقول: كل عام والجميع بخير وصحة وحب وسعادة واحة بال الله يجمعكم بأهلكم وحبايبكم على خير ان شاءالله، حبيبتي وصديقتي المصممة المبدعة زينة زكي شكرا على أحلى عيدية".

من ناحية أخرى ، لفت منزل لجين عمران الجديد الانتباه بسبب فخامة مقتنياته ومحطيه الجذاب، وكانت الصحافية فادية الطويل قد نشرت في السابق مقطع فيديو على Snapchat من خلال حسابها أثناء زيارتها. يُظهر مقطع الفيديو عدة أجزاء من منزل لجين عمران ، الذي يحتوي على حديقة واسعة بها عدة مقاعد مخصصة بين "Chaslon" ومجموعة المقاعد الكبيرة.

تحتوي الحديقة أيضًا على مسبح ، وقد تم تزيين مدخل منزل لجين عمر بتماثيل ضخمة ملفوفة في أغصان الأشجار. فيما يتعلق بالزخرفة ، اعتمدت الإعلامية السعودية بشكل أساسي على اللون الأبيض ، والذي يمكن رؤيته بوضوح من ألوان الأثاث والجدران والسلالم ، التي تمزج البيج الهادئ مع تفاصيل الألوان البسيطة. كيم أيضا.

No comments

Powered by Blogger.