مشاهدة فيلم The Iron Mask فرصة لا تفوت

فيلم The Iron Mask الذي يجمع عمالقة السينما معا، تعد مشاهدته فرصة لا تعوض لمحبي افلام المغامرات والخيال.

إن لم تكن رأيته سابقا، فافعل ذلك فهو جدير بالمشاهدة


ogle = window.adsbygoogle || []).push({}); للفيلم اسم آخر وهو Viy 2: Journey to China وتدور احداث هذا الفيلم الروسي الصيني، حول الرحالة البريطاني جوناثان جرين الذي يتلقى طلبا من "بيتير الأكبر" لرسم خريطة الشرق الاقصى الروسي، لكنه يجد نفسه متورطا في في مغامرة لا تصدق تشمل رحلة من انجلترا إلى الصين مليئة بالتشويق والتحدي، وتشمل كذلك اكتشافات مثيرة، حيث تصادفهم خلال الرحلة كائنات غريبة، واميرات صينيات، ويواجه كذلك فنون القتال والدفاع عن النفس الفاتلة، بالإضافة إلى مقابلة ملك التناين، ويقابل شيئا آخر غير متوقع، فما الذي سيحدث؟

فيلم the iron mask بطولة

الفيلم يجمع كل من الممثل الصيني الرائع جاكي شان وعملاق كمال الاجسام الامريكي ارنولد شوارزينجر، وكذلك يضم نخبة من الممثلين امثال تشارلز دانس وجايسون فيلمينج وكذلك روتجر هاور.

فيلم ذا ايرن ماسك من إخراج أوليج ستيبشينكو، وقد احتل شباك التذاكر في عيد الاضحى بدور العرض المصرية.

في موقعنا ايضا: 

فيلم شمس المعارف

وبدأ انتاج الفيلم منذ عام 2015، وكان من المقرر ان يصدر في روسيا في 16 اغسطس/اب 2018، لكنه تم تأجيل صدوره إلى 19 سبتمبر 2019، لكن الرقابة اجلت صدوره مجددا. وصدر الفيلم في الولايات المتحدة الامريكية وبريطانيا في 10 ابريل/نيسان 2020، وحمل عنوان العنوان الحديدي اي the iron mask.

كتب سيناريو فيلم the iron mask كل من دميتري باليس أليكسي وكذلك بتروخين أوليغ ستيفشينكو.

ويشار إلى أن جاكي شان وارنولد يحظيان بقاعدة شعبية كبيرة، فالاول يعد من ابرز الممثلين الصينين الذين اقتحموا هوليود في العقود الاخيرة، وله العديد من الافلام الناجحة، بينما رنولد شوارزينجر بطل كمال الاجسام في الثمانيات وبطل فيلم المدمر الذي يعد من افضل ما انجبت هوليود في العقود الأخيرة، كما ان كان رئيس ولاية كاليفورنيا الأميركية لعدة سنوات.
في موقعنا ايضا 
مشاهدة فيلم رأس السنة 2020

شاهد هذا الفيلم للتعرف على الإبداع منقطيع النظير.

No comments

Powered by Blogger.