ميسي.. هذا هو السبب الحقيقي وراء رغبته بالرحيل

مواضيع مفضلة

الأربعاء، 26 أغسطس 2020

ميسي.. هذا هو السبب الحقيقي وراء رغبته بالرحيل


تسبب ليونيل ميسي بازمة داخل ناديه برشلونة بعد إرساله فاكس يعلم النادي رغبته في الرحيل. فما هي الأسباب التي قادت ايقونة وقائد الفريق للاقدام على هذا القرار الصادم لعشق البلوغرانا؟

فشل إدارة برشلونة

يعد فشل إدارة برشلونة في السنوات الاخيرة من اهم الأسباب التي ادت بميسي إلى اتخاذ هذا القرار، حيث بدأت الأزمة منذ رحيل احد اضلع الام اس ان، والمقصود هنا النجم البرازيلي نيمار دي سيلفا إلى باريس سان جيرامان، وفشل إدارة النادي في التمسك في اللعب الذي كان يشكل هجوما ناريا مع ميسي ولويس سواريز.


كما أن التعاقد مع النجم البرازيلي فيليب كوتينيو وعدم نجاحه في التأقلم مع الفريق ثم اعارته إلى نادي بايرن ميونيخ، والتعاقد مع عثمان ديبملي الذي قضى معظم ايامه مصابا مع برشلونة، وفشل الإدارة في تحسين الوضع، رغم التعاقد مع النجم الفرنسي الآخر والمقصود هنا انطوان جريزمان الذي فشل في وضع بصمات بارزة في اول عام مع البرشا، وبدأ ان العلاقة بينه وبين النجم الاول في النادي ليونيل ميسي ليست على ما يرام منذ اليوم الأول لقدومه.

إقالة فالفيردي

إن إقدام إدارة برشلونة على فسخ التعاقد مع مدرب الفريق ارنستو فالفيردي في منتصف الموسم اثار غضب ميسي الذي على علاقة جيدة بمدربه، كما ان بديله سيتين لمن يكن على المستوى المطلوب وظهر بشخصية مهزوزة انتقلت إلى لاعبيه الذي خسروا امام البايرن بثمانية تاريخية.

كومان سبب آخر

كما أن تعاقد برشلونة مع المدرب الهولندي كومان وتعامله مع نجوم الصف الأول بقسوة، تجلت في عقده لجلسة مع ليونيل ميسي وابلاغه بان سطوة غرفة الملابس انتهت، وبدأ عقد جديد من الصرامة، وكذلك اتصال كومان بصديق ليونيل والمقصود هنا سواريز وابلاغه بانه خارج خطط المدرب دون اي احترام اثار غضب ميسي الذي ارسل ليل الثلاثاء فاكس إلى إدارة الفريق يعلمهم فيه انه ينوي الرحيل.

البحث عن تحدي جديد

يرى ميسي بأنه رغم ما قدمه للنادي من جهود على مدار خمسة عشر عاما لم يلق الاحترام اللازم بالمقابل، وهو يشعر أنه لم يتبق له الكثير من السنوات في الملعب، ولذلك على غرار النجوم الكبار يخطط ميسي لاثبات علو كعبه مع نادي آخر، قد يكون مانشستر سيتي أو باريس سان جيرمان ليكون بجانب نيمار ومبابي، وقد تكون وجهة ميسي ايضا إلى النادي الايطالي انتر ميلان الذي يملك قوة شرائية هائلة بسبب امتلاكه لشركة استثمارات صينية، وكان والد ميسي قام مؤخرا بشراء منزل بجانب نادي انتر ميلان وهو ما غذى شائعات اقتراب رحيله.

إرسال تعليق

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف