فيلم Sergio 2020 في العراق ... لمحبي الدراما

مشاهدة فيلم sergio 2020 تعد فرصة ثمينة لمحبي افلام الاكشن والدراما التي تسلط الضوء على ما عاشته العراق من فوضى بعد إسقاط نظام صدام حسين.

قصة فيلم sergio 2020

يتناول فيلم sergio 2020 قصة الشخصية الرائعة والمعقدة لسيرجيو فييرا دي ميللو (واجنر مورا) الذي عمل لصالح الامم المتحدة كدبلوماسي، وقضى معظم حياته في أكثر المناطق غير المستقرة في العالم، وعقد الصفقات بذكاء بالغ مع الزعماء والثوار ومجرمي الحرب، لكنه يجد نفسه في وضع معقد في احدى الدول العربية، والمقصود هنا العراق.

سيرجو محاصر في قبو

حيث سيرجو- ممثل الأمم المتحدة- نفسه محاصرا في قبو فندق في العراق بعد تفجير هز المكان، وقبل ثلاثة اشهر من هذه الحادثة، كان سيرجيو فييرا دي ميللو قد تزوج لكن لم يجد نفسه في هذا الزواج، لكنه يلتزم بان يكون مع كارولينا بناء على نصيحة من صديقته، ويذهب للعراق لمساعدة العراقيين على الاستقرار ومحاربة الفوضى وقيادة المفاوضات ححول انسحاب القوات الامريكية من البلد.

إقرا أيضا

ويخوض سيرجو نقاشا محتدما مع الدبلوماسي الامريكي بول بريمر الذي يعارض طرق سيرجو في ادرة الأمور والضغط على الولايات المتحدة، ويصر سيرجو على عدم وجود قوات امريكية في معسكر الامم المتحدة من أجل فصل انفسهم عن القوات الامريكية التي ينظر إليها في العراق كقوة احتلال.


مقتل سيرجيو فييرا دي ميللو

قتل سيرجو لاحقا في هجوم ارهابي استهدف معسكر الأمم المتحدة، وانسحبت القوات الامريكية من العراق، مما ادى لنشوب حرب اهلية وفوضى طويلة، لكن زميل سيرجو المصاب بجروح خطيرة وهو (بريان ف.أوبيرن"، بقي على قيد الحياة مبتور الساقين، كما عادت صديقة سيرجو "كارولينا" إلى عملها في سلك القضاء في ريو.

الفيلم من نوع افلام السيرة الذاتية، واخرجه كريج باركز، وكتب السيناريو كريج بورتن، اما البطولة فهي لكل من فاغنر مورا وآنا دي أرماس وغاريت ديلاهونت وكليمنس شيك وويل دالتون وبرادلي ويتفورد وبريان إف أوبرا.

عرض فيلم sergio للمرة الأولى في مهرجان صندانس السينمائي في 28 يناير 2020، وتم اصدار الفيلم رسميا في 17 ابريل 2020.

No comments

Powered by Blogger.