شريط فيديو يتسبب باعتقال الفنانة مريم حسين بدبي

مواضيع مفضلة

الثلاثاء، 22 سبتمبر 2020

شريط فيديو يتسبب باعتقال الفنانة مريم حسين بدبي

في اعقاب نشرها لفيديو يظهر احتفالها في عيد ميلادها ال 32 دون اخذ التدابير الاحترازية الخاصة في مكافحة فيروس كورونا، واقامتها احتفالا في مكانين مختلفين بهذه المناسبة، وظهر فيهن الاختلاط الكبير دون ارتداء كمامات او التباعد الجسدي، قررت شرطة دبي اعتقال الفنانة المغربية المعروفة مريم حسين على ذمة التحقيق وتغريمها بسبب هذا السلوك.

وتمنع السلطات الاماراتية اقامة تجمعات او حفلات خاصة أو عامة أو التجمعات في الاماكن العامة، ومن يخالف ذلك يدفع غرامة قدرها 10 الاف درهم.

وقالت مريم حسين، عبر حسابها بتطبيق إنستغرام: "أمورنا طيبة ما دام الحكومة تنقذ مواطنيها والمقيمين من هذا الوباء الفتّاك..جميعنا مسؤولون".

وقامت مريم بازالة المقاطع المصورة التي نشرتها عبر INSTAGRAMk والتي بينت احتفالها بعيد ميلادها، دون مراعاة القوانين التي فرضتها السلطات الإماراتية على المواطنين لمنع تفشي كورونا.

كما شاركت مريم حسين متابعيها على انستغرام بصورة احتفالا بعيد ميلادها الثاني والثلاثين، حيث اكملت هذا الاسبوع ال 32 عاما.

وفي عام 2019 اصدرت محكمة جنح دبي اصدرت قرارا يقضي بحبس الفنانة المغربية مريم حسين مدة 3 شهور والابعاد عن الإمارات بعد ادانتها بقضية ممارسة الرذيلة بالرضا مع مغني راب اثناء اعياد رأس السنة.

وبحسب ما أعلن محامي الفنانة حينها فان قرار ابعادها ابتدائي وسيتم التداول فيه، مؤكدا براءة موكلته من التهم المنسوبة إليها.

ويشار إلى أن أول ما اثار اللغط حول احتفالات مريم حسين هو الفنان صالح الجسمي الذي تسبب عام 2018 ايضا في سجن مريم حسين بعدما نشر شريط فيديو وصف بالاباحي لها.



إرسال تعليق

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف