تسريب صور فاضحة للفنانة هيفاء وهبي يلهب مواقع التواصل


تفجرت فضيحة جديدة للفنانة اللبنانية هيفاء وهي في أوضاع اقل ما يقال عنها انها مخلة وفاضحة، وتظهر هيفاء في احدى الصور وهي بالمايوه وحملة الصدر.
وتأتي هذه الفضيحة بعد أيام من ظهور فيديو للفنانة المعروفة وهي تتهيأ لتبادل القبلات مع معتصم النهار، خلال تصويرهما مسلسل "أسود الفتح"، وهو مسلسل جديد ألفه الفنان أمين جمال، ويقوم باخراجه كريم العدل.

والفيديو الذي نشرته هيفاء بنفسها كتبت عليه كلمات غزل في الفنان السوري، فقطت مقطع من اغنية عمرو دياب، وكتبت" قمرين دولا ولا عينيك... ثم أضافت: ممثل هادئ ومحترم ويليق فيك النجاح، وسيم جداً”.

واثر نشرها للفيديو وبعدها قيام شخص مجهول بتسريب الصور لها وهي في أوضاع مخلة للآداب، شن ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي حملة شرشة على الفنانة المعروفة بفيديوهات واغنيتها الاغرائية.

وكتبت احدهم معلقا على تلك الصور، كيف جرى تسريب مثل هذه الصور، ومن الذي قام بتسريبها؟

وتزامن نشر هذه الصور بعد قيام محكمة الجيزة باصدار قرار بحبس الملحن المصري محمد وزيري لمدة شهر بعد ادانته بخيانة الامانة وسرقة اموال هيفاء.


وقال المحامي المصري ياسر قنطوش ، الممثل القانوني للمحامية المصرية هيفاء وهبي ، في بيان. وبعد الاطلاع على جميع الوثائق ، أمرت غرفة الاستشارات بتمديد حبس محمد وزيري لمدة شهر. ومنعه من السفر لاستكمال التحقيقات، وهذا التجديد الرابع بالحبس بعد قرارات سابقة بتجديد حبسه منذ ااعتقاله في الخامس عشر من مايو الماضي.

وقال قنطوش إن قرار منع وزيري من السفر صدر عن النائب العام المستشار حمادة الصاوي.

وفي لجة هذه التطورات، انتشرت على مواقع التواصل الإجتماعيّ وثيقة تؤكد زواج هيفاء ووزيري وتبين قيمة المهر المتفق عليه.

وبحسب عقد الزواج الذي جرى تسريبه فإنّ مهر الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي من محمد الوزيري كان 1000 جنيه مصري.

وعمل محمد وزيري لسنوات طويلة كمدير أعمال هيفاء وهبي، ومنذ عامين شارك بدور في مسلسلها “لعنة كارما”. حيث جسد شخصية شقيقها الذي لا يعرف عن الروابط العائلية بينهما، في حين تؤدي هيفاء دور المحتالة التي ترغب في استعادة حقها المالي من والدها. كما أنتج لها محمد فيلم “أشباح أوروبا” كأول تجربة له بالإنتاج في 2019.

No comments

Powered by Blogger.