فيديو لفنانة لبنانية يثير ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي

شاركت الفنانة اللبنانية قمر متابعيها على انستغرام جلسة تصوير بالفيديو جريئة لها، وهو ما أثار استنكار الكثير من النشطاء، لا سيما أن الصور جريئة وخارجة عن العادات والتقاليد والدين.

إن لم تشاهده فأفعل ذلك الآن


في المقابل حصدت منشورات الفنانة اللبنانية قمر على الاف الاعجابات والمشاركات، وباتت تريند على موقع التواصل الاجتماعي مثل الانستغرام وتويتر وفيسبوك.

وارتدت قمر ثيابا فضفاضة مثيرة وعلى رأسها ببغاء، كما يبين الفيديو الفنانة وهي تتأرجح بحركات مغرية ومثيرة تظهر انوثتها المفعمة بالحيوية، على انغام أغنية أجنبية.

كما ظهرت الفنانة اللبنانية على الشاطئ وهي ترتيد البيكيني ذات اللون الأزرق، وكتبت تقول: "كل الستات بيغيروا مني مش عارفة ليه!!ماما وبابا عملوني حلوة انا ذنبي ايه ؟!".

في موقعنا ايضا:

شاهد فيلم after we collided 

وتثير الفنانة قمر دائما الجدل حول صورها ، وكثير من الناس يظنون أنه صورها تحمل مبالغة، لكن في المقابل تعتقد الفنانة اللبنانية أن الموضوع حرية شخصية ، والاعتداء عليها ليس إلا غيرة.

ونشبت في الفترة الماضية خلافات كبيرة بين الفنانة قمر ونظيرتها السورية انجي، وكالت كل منهما للاخرى الشتائم والفضائح.

الفنانة قمر هي مواليد مدينة طرابلس لأسرة مسلمة، حيث ولدت الفنانة بتاريخ 27 مايو/ايار 1986، اي ان عمرها الآن 34 عاما، لكنها لا تزال تحافظ على جماهير وسحرها.

وعرفت الفنانة قمر بجمالها الساحر، واشتهرت على الساحة الفنية بعد إطلاقها اغنية "ناره بتحرقني"، وواصلت مسيرتها الغنائية من خلال البوم "حلوة"، كما دخلت عالم التمثيل عبر الفيلم المصري حصل خير.


No comments

Powered by Blogger.