الحلقة 30 من مسلسل الأخ الكبير.. تطورات كبيرة

الحلقة 30 من مسلسل الأخ الكبير، لم يتبق سوى بضع دقائق على عرض الحلقة الثلاثين من مسلسل الأخ الكبير ، بطولة الممثل الكبير محمد رجب، حقق مسلسل الاخ الكبير الكثير من المشاهدات وهو يتصدر محرك البحث جوجل، وذلك بسبب ما يحتويه من إثارة وتفاصيل مثيرة، والحلقة الثلاثين من مسلسل الأخ الكبير ستكون مليئة بالتطورات التي تزيد من التشويق في المسلسل.

الحلقة 30 من مسلسل الأخ الكبير

ينتظر الكثيرون هذه الحلقة لمعرفة تفاصيل جديدة حول ماذا حدث لحربي بعد تعرضه للاغماء بعد انقلاب السيارة به.

قصة مسلسل الأخ الكبير

تتناول احداث مسلسل الأخ الكبير، قصة اجتماعية ، تحدث في الحياة العامة في مصر ، حيث تدور قصته حول شاب يدعى "حربي" يقوم بدوره الفنان محمد رجب، الأخ الأكبر لشقيقتين ، هبة مجدي ، و طفلة جنة محمد.  ويواجه هاربي العديد من الصعاب والمشاكل وعليه التغلب عليها.

إقرأ ايضا

الحلقة 29 من مسلسل الأخ الكبير

لكن في كل يوم من الايام تتضاعف محنته ومشكلته، وأخر مشاكله تحدث بعد مقتل اخته الصغيرة صفية والتي تقوم بدورها
الفنانة هبة مجدي ، وتوجه إليه تهمة القتل ، ما دفعه إلى البحث عن دليل على براءته بطريقة غير قانونية.


وقت بث مسلسل الأخ الكبير

يتم بث مسلسل الأخ الكبير يوميًا من السبت إلى الأربعاء في الساعة 8 مساءً وتتكرر على مدار ثلاث فترات ، الأولى في الساعة 11 مساءً على قناة "CBC Drama" والثانية في صباح اليوم التالي في الساعة 11 صباحًا من خلال قناة CBC. يكون من خلال "CBC دراما" في 2 بعد الظهر.

أحداث الحلقة 29 من الأخ الكبير

شهدت الحلقة 29 من سلسلة "الأخ الكبير" تطورات قوية للغاية ابرزها، محاولة حربي للهروب من السجن والذهاب إلى والد فريدة بحثًا عن من قتلوا فريدة وشقيقته صفية، ومن المتوقع أن يتوصلوا إلى توافق في الآراء.

وفي هذه الحلقة ، تمكن الحربي فعلاً من الفرار من الشرطة ، بعد أن ذهب إلى المستشفى بحجة المرض ، وستشهد الحلقة التالية أحداثًا قوية جدًا.

No comments

Powered by Blogger.