المباريات المباشرة بين نادي الزمالك المصري والترجي التونسي

يلتقي الزمالك المصري والترجي التونسي في مباراة كأس السوبر الإفريقية مساء اليوم الجمعة على ملعب ثاني بن جاسم بنادي الغرافة بالدوحة، حيث يبحث الزمالك ، حامل كأس الاتحاد، عن لقب رابع في كأس السوبر والأول منذ عام 2003 ، بينما يأمل الترجي في تحقيق لقبه الثاني بعد تتويج الأيتام في عام 1995، لمواصلة قيادته للكرة القارية بعد فوزه بلقب دوري أبطال افريقيا في الموسمين الماضيين.

وفيما يلي سجل المباريات المباشرة السابقة بين نادي الزمالك المصري والترجي التونسي في مسابقات اندية كرة القدم الإفريقية، عشية مواجهتم في كأس السوبر الإفريقية 2020 في الدوحة ، وفقًا لموقع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم:

1- -1994 دوري أبطال أفريقيا - التقى الناديان في نهائي دوري أبطال افريقيا سنة 1994 ، حيث انتهى لقاء الذهاب على أرض الزمالك بالتعادل السلبي، وفاز الترجي بالبطولة على أرضه 3-1.

2- -2002 دوري أبطال أفريقيا - التقى الزمالك والترجي في المرحلة الثانية من مرحلة المجموعات، وتعادلا في تونس 1-1 ، فيما سجل الزمالك انتصارا 1-0 على أرضه قبل مواصلة مسيرته في النهائيات والفوز بالبطولة على حساب الرجاء البيضاء المغربي.

3- دوري أبطال أفريقيا عام 2005 - التقى الفريقان في مسابقات المجموعة الثانية لمرحلة المجموعات (دور الثمانية في ذلك الوقت). تعادلوا 1-1 في مصر ، وفاز الزمالك 1-2 في تونس ، قبل أن يخرج من الدور نصف النهائي من قبل خصمه الأهلي ، الذي فاز باللقب في ذلك العام على حساب النجم الساحلي التونسي .

مشاهدة مباراة الزمالك والترجي التونسي في السوبر الأفريقي

No comments

Powered by Blogger.