مشاهدة مباراة برشلونة وريال بيتيس وريال مدريد وأوساسونا يحمل الكثير من المتعة

لعشاق الدوري الاسباني "الليجا" في جولتها الثالثة والعشرين، مشاهدة مباراة برشلونة وريال بيتيس بتوقيت 21 غرينتش، وكذلك مشاهدة مباراة ريال مدريد وأوساسونا الساعة 16 غرينتش (23 بتوقيت مكة) عبر قناة beIN Sports HD 1 وكذلك beIN Sports Max 8 FR وغيرها من القنوات التي توفر البث المباشر  لهاتين المباراتين القويتين.

إقرأ ايضا على موقعنا:

برشلونة وريال مدريد يودعان كأس ملك أسبانيا وسوسيداد وبلباو يتأهلان



سيكون عشاق برشلونة على موعد مع مباراة الفريق مع نادي ريال بتيس بعد الخروج المؤلم من كأس ملك اسبانيا على يد اتلتيك بلباو، الذي سجل هدفا في آخر دقيقة ونصف من المباراة التي اقيمت على ارض بلباو، كما ان البرشا سيلعب دون مهاجم صريح في ظل تواصل غياب العضاض الاورجواني لويس سواريز وكذلك الجناح الفرنسي عثمان ديمبلي، وكلاهما سيغيب لنهاية الموسم بسبب تعرضهما لإصابات.


وسيكون على مدرب برشلونة كيكي ستين البحث عن حلول واعادة الثقة للفريق بعد خسارته المذلة امام بلباو، ولهذه المباراة خصوصية بالنسبة لكيكي سيتين بسبب تدريبه سابقا لبتيس لمدة موسمين كاملين، وبالتالي فهو يعرف عقلية هذا الفريق الذي يحتل الترتيب الثالث عشر في الدوري الاسباني.

وسيلعب ستين بتشكيلة مكونة من، ميسي وجريزمان وفاتي في الهجوم، والوسط راكيتيش وبوسكيتش وأرثر ميلو ودي يونج، اما الدفاع فسيكون على عاتق الفرنسيين لينجليت وصامويل أومتيتي، والظهيرين سميدو وجوري ألبا، علما ان قلب دفاع برشلونة جيرارد بيكيه سيغيب بدافع تراكم البطاقات الصفراء.

وقبل بداية مباراة برشلونة يلتقي ريال مدريد مع أوساسونا الساعة 16 بتوقيت غرينتش، وسيكون على الملكي استعادة الثقة ايضا بعد الخروج المذل من كأس ملك اسبانيا على يد ريال سوسييداد 3-4 الخميس الماضي، على ارضه سانتياغو برنابيو.

إقرأ أيضا

ماذا يحتاج برشلونة لإستعادة هيبته الموسم المقبل؟

وتمكن الفريق الباسكي من تسجيل الهدف الأول في الشوط الأول عن طريق اللاعب المعار من ريال مدريد، مارتن اوديغادر، لكن الصاعقة حصلت في مطلع الشوط الثاني عندما نجح اللاعب السويدي إلكسندر إيزال بدك مرمى الريال بهدفين في الدقيقتين 54 و56، ثم تمكن زميله ميكل مورينو من تسجيل الهدف الرابع، ورغم الاستفاقة الملكية وتسجيل 3 اهداف بقدم البرازيلي مارسيلو في الدقيقة 59 وكذلك هدف آخر سجله مواطنه رودريغو في الدقيقة الواحدة والثمانين، والهدف الثالث سجله ناتشو في الدقيقة 93، لكن النادي الملكي ودع البطولة.

No comments

Powered by Blogger.