مشاهدة فيلم 2020 Fantasy Island باتت متاحة للجميع

بات فيلم الرعب الخارق للطبيعة  2020 Fantasy Island الذي يتحدث عن جزيرة ساحرة لكنها مرعبة متاحا للمشاهدة أمام الجميع في دور العرض منذ الجمعة 14 فبراير 2020، والفيلم هو استنساخ لبرنامج تلفزيوني شهير عرض في سبعينات القرن الفارط.

فيلم Fantasy Island الذي صدر رسميا، هو من إخراج جيف وادلو، وكتبه جيليان جاكوبس ، كريس روتش ، ووادلو.

وتدور قصة فيلم فانتستي ايلاند حول شخص غامض يدعى روكارك (مايكل بينيا) يجعل الاحلام السرية لضيوفه المحظوظين تتحقق في منتجع استوائي فاخر ولكن بعيد المنال. ولكن عندما تتحول الاحلام إلى كوابيس ، يتعين على الضيوف حل لغز الجزيرة من أجل الهروب مع حياتهم.

إقرأ ايضا مشاهدة فيلم رأس السنة 2020

وبدأت الأخبار حول فيلم فانتاسي أيلاند تخرج لوسائل الإعلام منذ بداية عام 2018، حيث إنه في يوليو 2018 ، تم الإعلان عن سلسلة أفلام رعب لمسلسل تلفزيوني يدعى Fantasy Island في Blumhouse Productions و Sony Pictures ، وتم وصفها على أنها مزيج من Westworld و The Cabin in the Woods.

في أكتوبر 2018 ، انضم مايكل بينيا وجيمي أو يانج ودايف باوتيستا ولوسي هيل الى الفيلم.  لكن في نوفمبر 2018 ، كشفت مخرج الفيلم جيف وادلو أثناء مقابلة، أن ماجي كيو وبورتيا دوبليداي وريان هانسن انضموا إلى فريق العمل ، بالإضافة إلى ملاحظة أن باوتيستا لم يعد يظهر في الفيلم.


بدأ التصوير الرئيسي للفيلم في يناير 2019 في فيجي. تم إجراء بعض عمليات إعادة التصوير في يوليو 2019.

بلغت ميزانية فيلم Fantasy Island فقط سبعة ملايين دولار.

ابرز الممثلين في فيلم Fantasy Island هم: لوسي هيل، وماجي كيو، ومايكل روكر، ومايكل بينا.


فيلم أزمة مالية خالد الخالدي


No comments

Powered by Blogger.