مشاهدة فيلم صاحب مقام باتت متاحة الآن

مواضيع مفضلة

الأحد، 2 أغسطس 2020

مشاهدة فيلم صاحب مقام باتت متاحة الآن

باتت مشاهدة فيلم صاحب المقام متاحة بعد إصداره رسميا على احدى المنصات الرقمية عبر الانترنت.


واختار القائمون على فيلم صاحب مقام عرضه على منصة شاهد الرقمية وذلك كون دور العرض في العالم العربي تعمل بنسبة 25% من طاقتها الاستيعابية بسبب جائحة كوفيد 19.

في موقعنا:

مشاهدة فيلم العارف : عودة يونس فرصة ينتظرها الكثيرون


مشاهدة فيلم مشاوير تدخلك عالم الإنسانية

قصة فيلم صاحب مقام "مسروقة"

تدور قصة فيلم صاحب المقام حول شخص متورط في ماضي إجرامي ويريد التكفير عما فعله، فيسرق رسائل وضعها العديد من الناس في ضريح الإمام الشافعي سعيا لتحقيق احلامهم.

حيث تقوم يسرا التي تجسد كـ"روح" تطارد رجل ثري يجسد شخصيته آسر ياسين، ويكتشف ان جده ولي من اولياء الله الصالحين وله ضريح، فتغير حياته بشكل كلي، وتتوالى احداث الفيلم بإطار إثارة وتشويق هادئ ينحو نحو الدراما.
فيلم صاحب مقام
مشهد من فيلم صاحب مقام
يعاب على الفيلم أن فكرته مكررة عن فيلم إسرائيلي صدر عام 2017 لكن الفريق الوحيد بين الفيلمين أن الرسائل في الفيلم الإسرائيلي سرقت من حائط البراق التابع للمسجد الاقصى والواقع تحت الاحتلال الإسرائيلي الذي يسميه حائط المبكى، حيث يصلي اليهود المتدينيون عليه ويضعون رسائل بداخل حجارته سعيا لرضا الرب وتحقيق الاماني، والفيلم الإسرائيلي كان بثوب كوميدي بينما الفيلم المصري صاحب المقام جاء بقالب درامي بحت.

مشاهدة فيلم صاحب مقام

فيلم صاحب المقام كان من المقرر عرضه على احد المنصات الرقمية لكن تم تسريبه وبات معروضا في العديد من المواقع التي تعتمد على القرصنة مثل ايجي بست وفوشار وكذلك موقع سينما عرب.

الفيلم من تأليف ابراهيم عيسى، الذي تعرض لهجوم بسبب ما قيل إنه سرقة لفكرة الفيلم عن الفيلم الإسرائيلي MAKTUB.

فيلم صاحب المقام من بطولة يسرا التي تجسد شخصية "روح"، كما يشارك في الفيلم كل من: امينة خليل، وبيومي فؤاد، ونسرين امين، وآسر ياسين، وكذلك انجي المقدم، ومحمود عبد الغني، وريهام عبدالغفور.

ويشار إلى أن يسرا عادت في هذا الفيلم بعد غياب دام سبعة سنوات.

واكدت في مقابلة صحافية إن شخصية البطل في الفيلم كاتب لرجل لكن ابراهيم عيسى قام بتعديل النص لتكون هي بطلة الفيلم، وعن دورها في فيلم صاحب مقام تقول يسرا إن شخصية البطل تبين طيبة البشر وكيف ان الخير دائما ما ينتصر على الشر، معتبرة أن الفيلم يعد خطوة مهمة في تاريخها السينمائي.

في موقعنا أيضًا:

مشاهدة فيلم الغسالة 



After We Collided 2020 فيلم



إرسال تعليق

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف