شاهد فيلم الغسالة لإنقاذ صناعة السينما

مواضيع مفضلة

الاثنين، 3 أغسطس 2020

شاهد فيلم الغسالة لإنقاذ صناعة السينما

تعد مشاهدة فيلم الغسالة تجربة فريدة لعشاق افلام الخيال العلمي المبنية على حس كوميدي رائع، لكنها ايضا تجربة تسهم في انقاذ صناعة السينما المصرية التي تعرضت خلال الشهور الماضية لضربات قاسية بفعل اغلاق دور العرض والشلل الذي ضرب كافة الاعمال الدرامية، حتى إن معظم الاعمال المنتظرة في شهر رمضان الفائتت أما ألغيت أو صورت على عجل وباقل الامكانيات فظهرت ضعيفة.


فكيف تسهم مشاهدة فيلم الغسالة في انقاذ صناعة السينما؟

عندما رفضت غالبية شركات الأفلام في مصر طرح افلامها بالعيد خشية من الخسارة، قرر القائمون على فيلم الغسالة طرحه كمغامرة ناجحة تحسب لهم، فالناس عادت إلى السينما رغم المخاوف السارية من فيروس كورونا، ولذلك فان ذهابك إلى دور العرض ومشاهدة الفيلم فانت بهذه الطريقة تسهم في المساعدة في انقاذ صناعة السينما.

في موقعنا:


وحقق فيلم الغسالة في ايام عيد الاضحى لوحدها قرابة 4 ملايين جنيه، رغم ان دور العرض تعمل بربع طاقتها الاستيعابية، حيث قرر مجلس الوزراء المصري أن تعمل دور العرض "السينما" بنسبة 25% من طاقتها الاستيعابية تفاديا من تفشي فيروس كورونا.
فيلم الغسالة
بوستر فيلم الغسالة
ورغم رفض كل شركات الافلام طرح افلامها بالعيد خشية من الخسارة إلا ان فيلم الغسالة خاض المغامرة وانقذ موسم العيد.

وتعاني السينما المصرية منذ شهور من ركود غير مسبوق بفعل تفشي جائجة كورونا وخشية الفنانين والقائمين على السينما من الإصابة.

قصة فيلم الغسالة

وفيلم الغسالة الذي تدور قصته حول شاب يدعى عمر يواجه الكثير من المشاكل والعقبات في حياته، فيفكر في الانتقال عبر الزمن مستعينا بالغسالة كآلة عابرة للزمن، فهل تنجح تجربته؟

فيلم الغسالة وهو فريد من نوعه مقارنة بالافلام العربية قام بتأليفه المبدع عادل صليب، اما الاخراج فكان لعصام عبدالحميد.

يضم الفيلم نخبة من الممثلين البارزين امثال محمود حميدة واحمد حاتم، وهنا الزاهد، وبيومي فؤاد، وكذلك طاهر ابو ليلة واحمد فتتحي، محمد سلام، كما يشارك باتلفيلم محمود الليثي وشيرين رضا وعلي الطيب وجيلان علاء ومحمد ثروات كضيوف شرف.

ويقول الخبراء إن طرح شركة سينرجي فيلمز ونيوسينشري ومصر العالمية لفيلم الغسالة في هذه الظروف يعد مغامرة كبيرة، لكنها كانت ناجحة، والدليل إن الناس عادت الى السينمات والدليل الارباح الجيدة التي حققها فيلم الغسالة رغم ان دور العرض عملت بربع طاقتها، اي مقعد من كل 4 مقاعد كان شاغرا فقط كتدبير احترازي لمنع انتقال فيروس كورونا الذي يعم العالم منذ مطلع العام الجاري، وظهر للمرة الاولى في ووهان الصينية.

أين اشاهد فيلم الغسالة؟

بالامكان مشاهدة فيلم الغسالة في احد دور العرض التي طرحته على شاشتها، ولا ننصحك بمشاهدته مقرصنا، فلا تذهب للبحث عن فيلم الغسالة egypest او فيلم الغسالة ايجي بيست، فجمالية الفيلم ان تشاهده في السينما، حيث إن جودة الصورة ومكان الجلوس والاجواء المحيطة بك في السينما تعطيك شعورا اجمل وتمنحك متعة مشاهدة حقيقية، بينما تكون معظم النسخ المقرصة ضعيف الجودة وتضيع عليك رونق الفيلم وجماليته.

في موقعنا ايضا:


إرسال تعليق

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف