مشاهدة فيلم The hunt فرصة ثمينة لمحبي أفلام الحركة

تعد مشاهدة فيلم The hunt فرصة شيقة لمحبي افلام التشويق والاكشن المبنية على غرابة غير اعتيادية.



اصدر فيلم the hunt بتاريخ 13 اذار 2020 في الولايات المتحدة بعدما كان مقررا صدوره بتاريخ 27 سبتمبر 2019 لكن عقب حادثة اطلاق النار في دايتون تم تأجيل اصداره، نال الفيلم مراجعات متبانية، فهناك من اعتبره فيلم فوق العادة، بينما آخرون ان القصة مفككة وغير مترابطة، حقق الفيلم نحو 6 مليون دولار فور صدوره.

في موقعنا ايضا: 


فيلم الغسالة

فيلم الصيد من إخراج كريج زوبيل، وبطولة كل من بيني غيلبين وآيك بارينهولترز وأيمي ماديجان وإيثان سويلين وجايسون بلوم، وإيما روبروتس.

تبدأ الشاشة بركاب طائرة يجلسون وتعرض المضيفة على احد الركاب شرب مشروب ما، ثم تحدث مفاجاة حينما يتعرض للقتل بضربة حذاء من سيدة تقتلع عينه، ثم يوضع في غرفة بالطائرة يكون فتاة فاقدة للوعي، ويظن المشاهد بانها ميته.

تتعقد الاحداث في فيلم ذا هانت 2020 حينما يستقيظ مجموعة من الاشخاص في مكان جميل وساحر، لكن هؤلاء الاشخاص يكونوا مكبلين الايدي والافواه.

وهناك صندوق في وسط المكان، يقدم شخص على فتح الصندوق، فيخرج منه خنزير يركض، ثم تجد فتاة مفاتيح لفك القيود، ويعثرون كذلك على اسلحة بداخل الصندوق، لكن ثمة مفاجاة تحدث في هذا التوقيت، عندما يبدأ احد القناصة باصطيادهم الواحد تلو الآخر، كما أن المكان مليء بالافخاخ القاتلة.

يقتلون تقريبا جميعا فيما تهرب مجموعة مكونة من 3 اشخاص، لداخل سوبرماركت يبيع فيه عجوزين، يبدأ الثلاثة باخذ السواتر، لكن العجوزين يقومان بقتلهم واخفاء جثثهم.

تتطور الاحداث حيث تظهر فتاة بقيت على قيد الحياة من ضمن المجموعة المستهدفة بعملية قتل غامضة، تقوم بالدخول إلى السوبرماركت وتطلب علبة سجائر وعندما تسأل عن ثمن العلبة، تخبرها العجوز بمبلغ معين، وهنا تدرك الفتاة جيدا انها في كمين فثمن السجائر في هذه المنطقة مختلف تماما، فتقوم بقتل العجوزين، ثم تخرج من السوبرماركت وتجد سيارة فتحاول الصعود إليها، فتجد انها مفخخة وهي عبارة عن كمين، ثم يظهر رجل آخر نجى من الاستهداف، ويتعاونان سويا في الهروب من المكان.

في موقعنا ايضا: 

فيلم after we collided

تتفاقم احداث فيلم The hunt 2020، عندما تقرر الفتاة الانتقام من العقل المدبر وراء هذه المذبحة الغامضة.

فتقوم بمساعدة صديقها الجديد على تحديد مكان الاشخاص القائمين على الهجوم واصطياد المجموعة.

وتقوم بمهاجمهتم بالمكان والقضاء عليهم، ثم تحصل على اسم سيدة تقف وراء هذه التجربة الغريبة.

وتذهب لمنزلها للانتقام منها، وهناك تحصل معركة من القتال بين السيدتين... فمن تفوز برأيك؟

شاهد فيلم The hunt 2020 لتعرف.


No comments

Powered by Blogger.