مشاهدة فيلم peninsula متعة ما بعدها متعة

تعد مشاهدة فيلم peninsula فرصة حقيقة لمحبي افلام الرعب والاوبئة والنجاة والبقاء على قيد الحياة.

تدور احداث القصة بعدما 4 عوام من انتشار وباء في شبه الجزيرة الكورية الجنوبية، ويتم لاحقا تكليف فريق وإرساله للجزيرة لاستعادة مركبة معبئة بالنقود تركت بالجزيرة التي تعرضت إلى الوباء وبقيت متوقفة في احد شوارع العاصمة سيول التي لحق بها الضرر بشكل كبير.

لكن المهمة تصل لذروتها وتتعقد بعدما يتم نصب كمين للفريق من قبل مليشيا يطلق عليها اسم 631 ومجموعة من الزومبي.


والفيلم هو تكملة لفيلم Train to Busan الذي صدر عام 2016.

فيلم بنينسولا قام باخراجه المخرج العبقري يون سانج هو، وكان من المفترض عرضه في مهرجان كان السينمائي في عام 2020، لكن الغي بفعل انتشار جائحة كوفيد 19، وعرض الفيلم في كوريا الجنوبية بتاريخ 15 يوليو 2020.

مشاهدة فيلم peninsula 

مشاهدة فيلم peninsula متاحة في دور العرض، فهو يعرض في عدة دور عرض وسينما في المملكة العربية السعودية، ومنها: أطياف مول – الرياض، والقصر مول – الرياض، وتبوك بارك - تبوك، وذا روف مول – الرياض، ورد سي مول- جدة، وصحارى مول - الرياض، ومركز المملكة- الرياض، ومول الرياض بارك، وواجهة الرياض، ووست أفينيو مول -الدمام.

في موقعنا:


والفيلم حقق نتائج مبهرة منذ عرضه في كوريا الجنوبية، ففي اليوم حصد قرابة 2.4 مليون دولار على قرابة 2338 شاشة عرض عليها، و4 مليون دولار خلال أول يومين من صدوره، وبث للمرة الاولى في تايوان وسنغافورة حيث حقق قرابة مليون دولار، ثم حصد الفيلم قرابة 13 مليون دولار في الايام الخمسة الاولى من عرضه في كوريا الجنوبية و21 مليون دولار، على شاشة آيماكس في انحاء العالم.

كانت هذه هي المرة الأولى منذ منتصف مارس التي يبلغ فيها إجمالي شباك التذاكر العالمي أكثر من مليون دولار. بعد عشرة أيام من الإصدار، بلغ إجمالي ارباح فيلم  peninsula  19.3 مليون دولار في كوريا الجنوبية. 

وفي اجازة الاسبوع الثاني بعد اطلاق فيلم peninsula ، حقق بنينسولا أيضًا 265000 دولارًا آخر من 51 شاشة IMAX في ستة بلدان ، وهذا حصد أعلى لقب بلغة محلية على الإطلاق لـ IMAX في سنغافورة وماليزيا وفيتنام بمليون دولار. 

وبحلول 7 أغسطس ، حقق الفيلم ما يقرب من 27 مليون دولار في كوريا الجنوبية. وحقق الفيلم حوالي 100000 دولار من 47 مسارح من بدايته الكندية. 

في موقعنا ايضا:

فيلم الجريمة The Postcard Killings ... بطاقات البريد القاتلة


No comments

Powered by Blogger.