مشاهدة فيلم project power فرصو لا تعوض

مواضيع مفضلة

الخميس، 20 أغسطس 2020

مشاهدة فيلم project power فرصو لا تعوض

تعد مشاهدة فيلم project power فرصة مميزة لمحبي افلام الاكشن والإثارة المبنة على احداث تخيلية.

يركز فيلم "PROJECT POWER" المعروض على Netflix على جدلية الحياة المتمثلة في الصراع بين الخير والشر .

وأبطال العمل يلعبون دورًا جيدًا وخاصة دومينيك فيشباك التي جسدت دور روبن، واوصلت للمشاهدين العديد من الاحساسيس والمشاعر المطلوبة في بعض المشاهد المهمة في الفيلم،  وهذا ينطبق ايضا على بطلي الفيلم الاخرين وهما:، جيمي فوكس وجوزيف جوردون ليفيت.

في موقعنا


مشاهدة فيلم The Rental فرصة جميلة

لم يحصل الفيلم على تقييمات جيدة على مواقع الافلام مثل imdb وموقع الطماطم الفاسدة إلا انه يستحق المشاهدة بسبب احتوائه على كمية كبيرة من الامتاع التي يجعلك تشاهد احداث الفيلم دون ملل بسبب تتابع لقطات الإثارة والاكشن خلال الاحداث.

فيلم بريجيت بور يظهر الصراع الداخلي لكل شخص عندما يتناول الحبوب الخارقة التي تمنحه قدرات وقوة لم يكن يملكها سابقا، لكن يبقى السؤال من ينتصر في النهاية في هذه المجموعة؟

يتناول الفيلم فكرة انتشار حبة تمنح متناولها قدرة خاصة، وكل شخص يتناولها يمتلك قدرة مختلفة، فهناك من يصبح مضادا للرصاص، واخر يمتلك قدرة الاختفاء السريع، وشخص اخر يتناول الحبة فيمتلك قدرات جسدية قوية، يتسبب هذا الامر في تهافت الناس عليها، وترتفع نسبة الجريمة في المدينة، فيتعاون الشرطي المحلي جوزيف جوردون ليف مع مروجة مراهقة تقوم بدورها دومينيك فيشباك وجندي سابق، يدفعه ثأر سري "جيمي فوكس" لمحاربة ما تنتجه هذه الحبة العجيبة من قدرات لمتناوليها.
project power مشهد من فيلم
فيلم Project Power قام باخراجه هنري جوست وارييل شولمان، ومن  جوزيف جوردون ليفيت، دومينيك فيشباك،بطولة جيمي فوكس، وكذلك رودريجو سانتورو، بالإضافة إلى كولسون بيكر (MGK)، وألين مالدونادو، مع إيمي لانديكر، وكورتني ب. فانس.

فيلم بروجيكت بور قام بكتابة قصته  ماتسون توملين.

اما انتاج فيلم ROJECT POWER فكان من نصيب إريك نيومان، P.g.a، براين أونكليس، p.g.a، أما عن المنتجون التنفيذيون فـ هم راى انجليك، أورلي-روز ستراوس، سكوت مورجان.

في موقعنا أيضًا
فيلم الغسالة يستحق المشاهدة

إرسال تعليق

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف