مشاهدة الحلقة 5 من مسلسل زمهير زمهرير تثير المفاجأت

تعد مشاهدة كامل حلقات مسلسل زمهير زمهرير فرصة لا تعوض لكل مشاهد يبحث عن الدراما التركية وسحرها.

فبعدما شكلت الحلقة 4 من  مسلسل زمهير صدمة للكثير من المشاهدين بسبب ما احتوته من مفاجات، تأتي الحلقة الخامسة من مسلسل زمهير (زمهرير بالتركية)، Zemheri لتكون بمثابة القنبلة الثانية بما تتضمنه من أحداث ومواقف ومشاهد.

وبحسب إعلان الحلقة الخامسة فان مشاهدة الحلقة 5 من مسلسل زمهير ستكون فرصة لا تعوض، فهي تتضمن الكثير من المفاجات التي لم تكتمل في الحلقة 4 من مسلسل زمهاير Zemheri.

إقرأ ايضا في موقعنا 

المسلسلات التركية: قيامة عثمان وبنت السفير وزمهير وزهرة الثالوث... لماذا حققت الشهرة؟


ومسلسل زمهرير (زمهير) يعد من افضل مسلسلات الدراما التي انتجتها تركيا في السنوات الماضية، وبدأ عرض مسلسل Zemheri زمهير في الخامس عشر من يناير مطلع هذا العام، حيث يبث المسلسل على قناة شو تي في.
بطولة المسلسل هي لألبيران دوبماز وآيتشا آيشين توران، بالإضافة إلى جانير جيندوروك وهازال فيليز كوتشوكوزي.

تدور قصة مسلسل زمهير (زمهرير) حول أياز الذي يقوم بدوره الممثل الرائع (ألبيران دوبماز) وفيروزة التي تقوم بدورها والنجمة المتألقة آيتشتا أيشين توران، حول عاشقين سابقين اثناء الدراسة في الجامعة، لكن الأقدار شاءت ان يفصلا فيما بعد عن بعضهما البعض، ومع تسلسل الأحداث يكتشف المشاهد أن اب فيروز يعمل في شركة للمصاعد وهو المسؤول عن التحكم بها، وهي الشركة ذاتها التي يعمل بها أياز، وفجأة يقع حادثا صعبا يؤدي إلى سقوط مصعد ووفاة مجموعة من الموظفين، ويتم تحميل والد "فيروزة" المسؤولية عن الحادث، ويصبح مهددا بالسجن لفترة طويلة. ويكتشف المشاهد أن سقوط المصعد كان مدبرا لاغتيال رجل آخر، لكن لا أحد يعرف هذا الأمر.

تقوم فيروزة بمحاولة لإثبات براءة والدها وتبدأ بالعمل في الشركة ذاتها، واثناء ذلك تلتقي مع أياز الذي يعد احد الموظفين المقربين من مدير الشركة وهو ايضا على علاقة عشق مع شقيقة المدير (بيراك)، وتتطور الأحداث هنا بشكل جنوني، فهل تكون الحلقة 5 من المسلسل عادية أم تخرج عن المألوف في أحداثها الجنونية.


مشاهدة فيلم Birds Of Prey 2020 مترجم للعربية



وحققت المسلسلات التركية في الشهور الماضية نسبة مشاهدة كبيرة، وخاصة مسلسل قيامة عثمان الحلقة 11 ومسلسل بنت السفير وكذلك مسلسل زهرة الثالوث.

ورغم تحقيق هذه المسلسلات لنسب مشاهدة عالية إلا أنها في الوقت ذاته تتعرض إلى انتقادات من باب أن هكذا مسلسلات تؤدي إلى انسلاخ الشباب العربي عن الواقع. فاحداث هذه المسلسلات معظمها خيالي ولا تمت للواقع بصلة، فهي تحتوي على كم كبير من الرومانسية والشجاعة والوفاء.

وينافس المسلسلات التركية مسلسل الاخ الكبير، وهو مسلسل مصري مميز يعج بالأحداث الصاخبة والسريعة.

ولا يمكن للدراما المصرية ان تجابه ماكينة الانتاج التركية، التي يبدو أنها تمول من الدول من أجل إعادة امجاد العثمانيين.

No comments

Powered by Blogger.