مشاهدة فيلم ريما فرصة لا تعوض

مواضيع مفضلة

السبت، 22 فبراير 2020

مشاهدة فيلم ريما فرصة لا تعوض

  فيلم ريما, ريما, فيلم مصري, افلام مصرية رعب, فيلم رعب, افلام رعب, افلام رعب 2019, فيلم رعب جديد, فيلم,رعب,افلام, film ro3b,افلام 2020,اولاد رزق 2, hd movies, فيلم 122, فيلم البدله, ليلة هنا و سرور, فراس سعيد, هاله فاخر, محمد ثروت, إيهاب فهمي, مايا نصري, فيلم مصرى, فيلم البدلة,+18,اكرم حسني, فيلم الممر,افلام مصرية 2020,Rima Film, فيلم كوميدي, فيلم حرب كرموز,Trailer official ,Rima Trailer official ,الإعلان الرسمي لفيلم, فيلم الرعب ريما,Rima official Trailer
صورة اخذت من فيلم ريما
تعد مشاهدة فيلم ريما 2020 فرصة لا تعوض لمحبي افلام الرعب والإثارة والتشويق، لكن الفيلم غير عائلي كونه يتضمن عبارات ومشاهد للكبار فقط.


بالتزامن مع الإعلان عن تاريخ إطلاق فيلم ريما، تم الكشف عن أول فيديو ترويجي لهذا الفيلم، مع الإشارة إلى أن فيلم "ريما" يصنف ضمن خانة افلام للكبار فقط او خانة افلام للبالغين فقط +16.



لمشاهدته من هنا:


وأعلن المنتج عمرو طنطاوي ان موعد عرص فيلم "ريما" سيكون متاحا في دور السينما في مصر والعالم العربي، في 4 مارس.


وسيكون بمقدور الجماهير التمتع بمشاهدة فيلم ريما فور صدوره، وكذلك تحميل فيلم ريما خلال موقع نتفليكس وغيرها من المواقع المعروفة ببث الأفلام الشهيرة.



بالإضافة إلى وضع دعابة الفيلم على YouTube وعلى صفحة إنتاج الشركة على Facebook ، ظهرت ريما وكل وجهها تغطيه الدماء، في حالة من الذعر الذي يصيب جميع أبطال الفيلم.



قصة فيلم ريما 2020



تدور قصة فيلم ريما في جو من الإثارة والتشويق حول فتاة صغيرة تمتلك القدرة على التبوء بما سيحدث في المستقبل.. وهذه قدرة خارقة تمتلكها هي وحدها... فهل باعتقادكم ستكون هذه القدرة لعنة ام نعمة لمن حولها.



ابطال فيلم ريما



فيلم ريما كتب قصته التي تمزج بين الدراما والرعب المؤلف احمد أنور، ويشارك فيه كوكبة من النجوم المعروفين، وابرزهم، مايا نصري، هالة فاخر، ومحمد ثروت، وكذلك مها نصار، بالإضافة إلى الطفلة هالة فاخر، وفراس سعيد، ومحمد جمعة، وكذلك ضيوف الشرف احمد فتحي وعلاء مرسي، والفنان السعودي عبدالحميد العوام.



وقبل شهور صدر بوستر فيلم ريما، وهو إخراج معتز حسام، وبطولة: محمد ثروت، مايا نصري، والطفلة ريم عبد القادر، هالة فاخر، إيهاب فهمي، فراس سعيد، مها نصار، وضيوف الشرف: علاء مرسي وأحمد فتحي ومحمد جمعة والسعودي عبد الحميد العوام، تأليف أحمد أنور ومن إخراج معتز حسام.



افلام للكبار فقط



كل من شاهد المونتاج الاولى لفيلم ريما يقول إنه يتضمن ابداعا إخراجيا وحبكة قصته قوية وسيحقق النجاح فور إطلاقه. لكنه كما قلنا غير عائلي ويصنف ضمن افلام للكبار فقط.

إرسال تعليق

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف