بالفيديو: هذا ما حدث مع ريهام سعيد على الشاطئ

نشرت الإعلامية ريهام سعيد مقطع فيديو على حسابها على مواقع وسائل التواصل الاجتماعي تدعو الشعب المصري والمسؤولين  لمساعدتها، بعد أن تعرضت هي وابنها للمضايقة على شاطئ في قرية سياحية على الساحل الشمالي.

وسارت ريهام سعيد على خطى الممثلة رانيا يوسف، ونشرت صورة الشبان الذين تنمروا عليها وتحرشوا بها امام منزلها في الساحل الشمالي.

وطلبت من متابعيها على انستغرام ان يساعدها في تقديم بلاغ رسمي للداخلية كي تقوم بتقلين هؤلاء الشبان درسا لن ينسوه، مؤكدة ان حقها لن يضيع كما قال هؤلاء الشبان، ودعت متابعيها لتقديم معلومات عن الشبان الذين كانوا يسيرون على الشاطئ وجلسوا في مظلة بجانبها لكنها ابتعدت خشية من المعاكسة، لكن الشبان اقتربوا منها مجددا، فقالت لهم ابتعدوا لا نريد الدخول في مشاكل معكم، حتى لا يخاف ابني، فقالوا لها نريد التقاط الصور معك، وكوني كنت في حالة مزاجية سيئة بسبب سلوكهم قلت لهم انا اجلس مع ابني حاليا، فقاموا بالتنمر عليها، وتلفظوا بالفاط بصوت عالي امام الناس، واتهمومها بانها غير محترمة وألا ما كانت دخلت السجن سابقا.
الإعلامية ريهام سعيد
ريهام سعيد
وبنيت ريهام أنها كانت تجلس على البحر وترتدي ملابس محتشمة وغير مكشوفة وتطعم ابنها الصغير عندما جاء 6 شبان وطلبوا منها التقاط الصور لكنها رفضت بطريقة محترمة لانشغالها في اطعام ابنها.

وبكت ريهام قائلة بعد رفضي قام هؤلاء الشبان بسبي ومعايرتي بسبب دخولي السجن في السابق.

وقالت ريهام إنها عندما كانت على الشاطئ في الساحل الشمالي مع أطفالها، رفضت التقاط صور مع ستة شبان طلبوا منها التقاط صور معها. وبعد أن رفضت  قام الشباب بمضايقتها وإساءة معاملتها شفهياً، وقاموا بمعايرتها بسبب دخولها السجن سابقا.

وشرحت سعيد قائلةً: "لقد تم حبسي احتياطياً لمدة 30 يوما، ولم أفكر في الهرب بل احترمت القانون. وقضيت حياتي في خدمة الوطن من خلال عملي. والقضاء النزيه أنصفني".

واكدت ريهام سعيد أنها ستقاضي هؤلاء الشبان حيث ستقدم بلاغا لقسم شرطة "مارينا" لملاحقة هؤلاء الشبان واعتقالهم ومحاكمتهم بسبب التطاول عليها.


No comments

Powered by Blogger.