فيديو جديد لرانيا يوسف يثير ضجة في العالم العربي

مواضيع مفضلة

السبت، 26 سبتمبر 2020

فيديو جديد لرانيا يوسف يثير ضجة في العالم العربي

لا تكاد الفنانة والممثلة المصرية #رانيا_يوسف تتوقف عن إثارة الجدل، فلطالما اثارت الجدل بسبب لباسها المستفز والذي يكشف عن اجزاء واسعة من جسدها.

فيديو


واصبح فيديو رانيا الجديد الأكثر تداولا عبر موقع تويتر في مصر، تحت هاشتاغ رانيا_يوسف حيث جمع أكثر من 400 الف مشاهدة في الساعات القليلة الماضية.











       


       












وتظهر رانيا في الفيديو وهي تلبس بنطالا لاتكس ضيقا للغاية ويفصل جسدها، كما أنها ترتيدي ثوبا يكشف بطنها اثناء صعودها على الدرج الكهربائي في احد الاسواق.


وبينما دافع البعض عن رانيا يوسف واعتبروا أن لباسها طبيعي وهو يصنف ضمن الحرية الشخصية، قال آخرون إنها تخدش الحياة العام، ويثير غريزة الشباب، ويتوجب معاقبتها ومنعها من التصرف هكذا مرة أخرى.

ومؤخرا نشرت ايضا رانيا يوسف صورةلها مرتدية فستان أسود أنيق ، ويظهر صدرها. وهاجمها مئات الأشخاص بسبب ملابسها وقالوا إنها تحاول استعراض كبر صدرها.

وبينما دافع البعض عنها وقالوا لا نفهم سبب هذا الهجوم على رانيا، فالفستان لا يكشف اجزاء كبيرة من جسدها، وهو لباس انيق وجذاب، فيما قال آخرون إنها تحاول من خلال الصورة اظهار كبر صدرها، والذي بالفعل ظهر أكبر من العادة، وسط معلومات ان تكون الممثلة المصرية قد اجرت عملية تكبير في الاسابيع القليلة الماضية.

ولا تتفاعل رانيا مع منتقديها وتتركهم يقولون ما يشاءون، حيث إنها ترى أن الناس لا يمكن ارضائهم باي شكل من الأشكال.


إرسال تعليق

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف