صور وفيديوهات فاضحة لفنانة مشهورة بعد قرصنة هاتفها

بات اسم الفنانة السورية دانا جابر الأكثر تداولا عبر محركات البحث وخاصة موقع جوجل ، كما تصدر هاشتاغ # دانا_جبر بعد نشر مجموعة من الصور والفيديوهات الفاضحة لها على مواقع التواصل الاجتماعي ، حيث قامت الفنانة بحفظ هذه الصور والفيديوهات على هاتفها الشخصي الذي تم قرصنته من قبل مجهولين.


وقف الجمهور السوري ومن تبعوا الفنانة ، ولم يجلسوا ليروا من فعل هذا وكيف يسمح لأنفسهم بقرصنة هاتف فنانة مثل دانا جابر، وعبروا عن استغرابهم من القيام بهذه الأفعال التي تخدش الحياء وتجعل بعض البشر الذئاب يرتكبون مثل هذه الشرور. وراوا ان هذا سلوك شنيع ومخيف في المجتمع.

ونشرت دانا جابا فيديوهات على حسابها على انستغرام بينت خلاله أن ما يجري هو محاولة للابتزاز المالي والجسدي.

وقالت أيضا إن هذه الحركة هي من أجل تشويش سمعتها التي صعدت وأصبحت مشهورة ، وبينت ان مثل هذه الامور لن تثنيها عن مواصلة العمل والنجاح، قالت إنها لن تضعف روحي. سأعمل في الفن والتمثيل والرياضة وأداء الواجبات بسعادة وبشكل طبيعي.

وبينت دانا جبر إن الصور والفيديوهات المتداولة لها تم تعديلها عبر برنامج فوتوشوب وبرامج المونتاج المتطورة وليست حقيقية، وهي تستهدف النيل من شخصيتها المشهورة.

ودان مكتب دانا جبر الإعلامي هذا السلوك القبيح من القراصنة، مبينا ان الشخص الذي يقوم بذلك يريد أن يفقد نور الفنانة دانا المتألقة، واكد المكتب الإعلامي انه سيقوم برفع دعوى قضائية في محكمة العاصمة لمتابعة المسؤولية وملاحقة الشخص من خلال تتبع ما يتم نشره من قبل المهندسين المتخصصين في الشبكات اللاسلكية لتتبع الحسابات الشخصية والمواقع.

من هي دانا جابر؟

هي حفيدة الفنان المعروف محمود جبر، وكذلك ابنة الفنانة هيفاء واصف، تزوجت دانا عندما كان عمرها فقط 18 عاما، لكن زواجها لم يستمر مدة طولة.








       


       













No comments

Powered by Blogger.