فيديوجديد لهيفاء وهبي يثير ضجة على مواقع التواصل

تداول النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو للفنانة اللبنانية هيفاء وهبي أثناء مشاركتها في مسابقة ملكة جمال لبنان عام 1992. وظهرت هيفاء في الفيديو بشكل مختلف تماما، وهي تحمل الميكروفون قائلة: "ما اشتقتوا لجورجينا رزق في لبنان". 


يذكر أن هيفاء وهبي تنتظر بث مسلسلها الجديد "اسود فاتح" عبر منصة شاهد في 27 سبتمبر المقبل.

وكان من المقرر عرض مسلسل فيلم "اسود فاتح" في رمضان 2020 ، لكن بسبب انتشار فيروس كورونا وتأخر التصوير ، سيعرض المسلسل خارج موسم رمضان. 

المسلسل المنتظر من بطولة هيفاء وهبي ومعتصم النهار وأحمد فهمي وشريف سلامة وروجينا ونانسي صلاح وصبري فواز وفراس سعيد وناصر سيف، من تأليف أمين جمال وإخراج كريم العدل.


وكان ناشطون تداولوا قبل مدة صورة فاضحة للفنانة هيفاء وهبي، ولم يؤكد لغاية الأن كانت هذه الصورة حقيقية أم مزورة عبر الفوتوشوب.

وتعتبر هيفاء من الفنانات اللبنانيات المشهورات في العالم العربي، ودائما ما يكون اسمها متداولا عبر محركات البحث في العالم.

وهي تخوض نزاعا في المحاكم مع مدير اعمالها، الذي تم توقيقه في مصر على ذمة التحقيقات بعد اتهامه باختلاس اموال من هيفاء.

ويشار إلى أن شائعات كانت سرت عن زواج هيفاء من مدير اعمالها، لكن لم تؤكد هذه الأخبار حتى الآن بشكل رسمي.











       


       












View this post on Instagram

⁣ هيفاء وهبي في ملكة جمال لبنان 1992 🇱🇧👑⁣ Haifa Wehbe in Miss Lebanon 1992 ⁣ ⁣ ⁣ ⁣ ⁣ ⁣ #misslebanon #missuniverse #missuniverse2018 #missuniverso #missworld2018 #missworld #missphilippines #missthailand #misscolombia #missvenezuela #misspuertorico #misssouthafrica #missusa #lebanon #beirut ⁣⁣⁣⁣⁣ #فاليري_أبو_شقرا #لبنان # بيروت #ملكة_جمال_لبنان #mayareaidy #مايا_رعيدة ⁣#فاليري_ابو_شقرا #nancyajram #نادين_نجيم #نادين_نسيب_نجيم #هيفاء_وهبي #نانسي_عجرم #nadinenassibnjeim #valerieabouchacra #haifawehbe #هيفاء_وهبي

A post shared by ♚♛ Missosology Lebanon ♚♛ (@missosology.lebanon) on

No comments

Powered by Blogger.