بعد خلع سروالها... نجمة باب الحارة تكشف صدرها

مواضيع مفضلة

الجمعة، 18 سبتمبر 2020

بعد خلع سروالها... نجمة باب الحارة تكشف صدرها

تداولت المواقع المتخصصة في أخبار النجوم والمشاهير الفنيين، أحدث صور اجمل نجمات مسلسل باب الحارة (الجزء 11)، حيث أظهرت الفنانة السورية كندة حنا جمالها وأناقتها على قمة جبل في سوريا.



وفي إطلالة الفنانة السورية كندة حنا حاولت عرض مفاتنها، فظهرت اجزاء كبيرة من نهديها من خلال فستانها الاسود الشفاف الضيق عند الصدر.











       


       











وانتقد البعض كندة بسبب جرأتها في الظهور على قمة الجبل، حيث ظهر أنها تكن ترتدي حمالة صدر على ما يبدو ، وأثارت هذه الصورة المتداولة دهشة وجدل بين المتابعين.

كما تحدث رواد إنستغرام عن تفرد الفنانة كندة حنا في تعليقاتهم، أي اختيار مظهرها وتسريحة شعرها وملابسهما المتماسكة وابتسامتها الساحرة التي لا تفارقها إطلاقاً ، وهذا يختلف عن غيرها من الفنانين والمشاهير. حيث تفتقر معظم تعابير الوجه لدى الفنانين إلى الابتسامات، وحتى ان ابتسموا في بعض الصورة فان ذلك يظهر بشكل مصطنع.

وأشعلت كندا حنا مواقع التواصل الاجتماعي في الايام الاخيرة بسبب ظهور فخديها وهي تجلس ولا ترتدي بنطال، وهو ما اعتبره الكثيرون من المغردين محاولات لاستعراض مفاتنها واغراء الشباب، والغريب أن زوجها ظهر يعمل خلفها في الصورة ذاتها.

وظهرت الفنانة كندة حنا في تلك الإطلالة مرتدية قميصًا أسود قصيرًا يغطي الجزء العلوي منها ، وشعرها يلوح على الكتفين والصدر والظهر ، وهي تغطي بقطعة قماش بيضاءجزء من جسدها السفلي، بينما الجزء الآخر الممتد من أسفل الركبة إلى خصرها لا يزال مكشوفًا. أوضح أنها تخلت عن سروالها عندما كانت على الأريكة في غرفة في المنزل.

وكان الجمهور المتابع للنجمة السورية مفعما بالإعجاب والتعليقات على مشاركتها ، وبدأ يفاجأ بإطلالتها الجميلة والجريئة ، حيث ركز البعض منهم على خلع سروالها مما أثار ضجة.

ويعبر المتابعون عن حبهم وإعجابهم بنجمة "باب الحارة" من خلال فقرات وكلمات ورموز تعبيرية مختلفة الأشكال والمعاني ، ومن هذه التعليقات: "أحلى فنانة".

وتفوقت الفنانة السورية كندا حنا على غيرها من الفنانات في بطولة العديد من المسلسات منهم، صبايا، وبنات العيلة، وسميحة.


وكندا حنا تبلغ من العمر 35 عاما، وبدأت حياتها الفنية عام 2005، ومنذ ذلك الحين وهي تتألق في الاعمال الدرامية.

وتزوجت عام 2013 من الفنان ناجي طعمي، ولها من اولاد ههم فارس، وكرستين وكاتيا.

ويشار إلى أن ديانا كندا حنا هي المسيحية، وهو من مواليد محافظة حماة في سوريا.

إرسال تعليق

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف