مشاهدة فيلم تينيت فرصة لا تعوض

مواضيع مفضلة

الجمعة، 4 سبتمبر 2020

مشاهدة فيلم تينيت فرصة لا تعوض

مشاهدة فيلم تينيت فرصة نادرة لمحبي افلام الحركة والإثارة والخيال العلمي، وتدور قصة الفيلم حول شاب يتسلح بعقيدته من أجل المحافظة على الجنس البشري، حيث يسافر عبر الزمن من أجل الحيلولة دون إندلاع حرب عالمية ثالثة تؤدي إلى فناء البشرية، لكنها يكتشف خلال رحلته حقائق مدهشة وغامضة تغير نظرته إلى الواقع الذي كان يعرفه.

الفيلم من إخراج المبدع كريستوفر نولان.

جنى الفيلم  نحو 54 مليون دولار أميركي في أوروبا والاسواق الاخرى خلال الأسبوع الأول من عرضه، وهو ما يشير إلى إقبال الجماهير لعروض الافلام في دور السينما بسبب الاغلاق المستمر منذ شهور عدة بسبب الجائحة.

مشاهدة فيلم Tanet 

تعد مشاهدة فيلم tanet فرصة ممتعة بسبب النجوم الذين يشاركون به، فهو يضم كوكبة من النجوم والممثلين من بلدان عدة، كايطاليا والهند والدنمارك، واستونيا، والنرويج والمملكة المتحدة، وكذلك الولايات المتحدة الأمريكية، وبدأ تصوير الفيلم في شهر مايو،ايار 2019، حيث تولى إدارة التصوير المبدع هويت فان هويتما مستعينا بكاميرا 70 ملم وآيماكس.


الفيلم من بطولة النجم جون ديفيد واشنطن، وكذلك إليزابيث ديبيكي، وروبرت باتينسون، وديمبل كاباديا، آرون جونسن، وكليمونس بويزي، ودينزل سميث بدور تاجر أسلحة، وزوج الشخصية التي تقدمها ديمبل كاباديا، وكذلك مايكل كين، وكينيث برانا، مارتن دونوفان، هيميش باتل/، شون أفيري

فيلم تينيت من انتاج شركة وارنر براذارز، وبلغت تكلفة انتاجه نحو 200 مليون دولار، وفيلم tanet هو من أول الافلام ذات الميزانية الضخمة التي سيتم عرضه في هوليود منذ تفشي فيروس كورونا.

يواجه فيلم تينيت منافسة ضعيفة على شاشات السينما من فيلم "42" الذي صدر عام 2013 تخليدا لذكرى الممثل الأمريكي تشادويك بوسمان الذي وافته المنية قبل أسبوع. وكذلك ينافسه فيلم الإثارة "Anhenged" و "The New Mutants" (The New Mutants) والكوميديا ​​"Bell and Ted Face the Music" بطولة الممثل راسل كرو (راسل كرو) والذي بدأ عرضه في أواخر اب/أغسطس 2020.

في موقعنا ايضا:









       


       











إرسال تعليق

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف